ستتفاجأين بأنّ هذه الأحذية القبيحة رائجة في صيف 2017!

لا شكّ أنّ هذه الأحذية قبيحة جداً وإن ارتديناها يوماً فكان لإطلالة على شاطئ البحر فقط ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ أحذية الـ Jelly التي تأتي بأسلوب الصندل ومن البلاستيك PVC الشفاف رائجة في صيف 2017؟ هل ترتدينها؟

ias

من الواضح أنّ القماش البلاستيكيّ PVC يعود بقوّة هذا الموسم إلى عالم الموضة حيث نراه يسيطر على الجينزات ويزيّن أحياناً بعض الأزياء كالفساتين أو أكمام القمصان مثلاً كما أنّه يأتي ليشكّل المادة الأساسيّة لأحذية الصنادل المسطّحة أو بالكعب العريض الصغير Block Heels الرائجة هذا الصيف.

على الرغم من قباحتها، تأتي هذه الصنادل الشفافة لتكون من القطع التي من الرائج تنسيقها في الأيام العادية ومع الإطلالة يوميّة وحتى الأنيقة، فهل تتجرأين وتعتمدينها؟

إن كنتِ تحبّين الإطلالة الفريدة ولا تتردّدين في اعتماد الصيحات الغريبة، ننصحكِ بارتداء هذه الأحذية مع الجينز المثنيّ على الكاحل وتحديداً الذي يأتي مثنياً بشكلٍ عريض أو الذي يأتي ممزّقاً بأسلوب يبدو وكأنه من الشراريب على الكاحل حيث ترتدين مع هذه الجينزات إما الـ T shirts المطبّعة بالشعارات والرسومات أو قميص الدنيم وتعتمدين بذلك موضة الدنيم مع الدنيم.

أيضاً، يمكنكِ أن ترتدي هذه الأحذية البلاستيكية الشفافة (القماش البلاستيكي الشفاف موضة غريبة تسيطر على أزياء صيف 2017) مع تنورة الدنيم أي الجينز القصيرة والتي تختارينها غير مطرّزة عند طرفها أي ممزّقة أو مع شقّ أماميّ مثلاً حيث ترتدين معها التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top أو التوبات بقصّة الـ Wrap على الصدر أو الخصر مع أكمامٍ ملفتة كتلك التي تأتي بكتفٍ واحد أو بكمٍ منفوخ.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress أو مع سراويل الـ Culotte التي ترتدينها بأسلوبٍ Vintage أي مع توبات ليكرا قصيرة Basic Crop Top.

أخيراً، لا بدّ من أن نحذّركِ من اعتماد هذه الأحذية (أحذية السبعينيات تعود في صيف 2017!) القبيحة مع الإطلالة الرسمية والأزياء الكلاسيكيّة كالتنورة السكيني أو السروال الرسمي أو البدلة الرسمية وإن أردتِ اعتماد إطلالة أنيقة، فيمكنكِ أن ترتدي اللوك بأسلوب الـ Lady Like حيث تنسّقينه مع التنورة متوسّطة الطول المزيّنة بالكشاكش أو بشقٍ أمامي مع القميص الكلاسيكيّ أو التوبات الرسمية حيث يمكنكِ أن ترتدي الجوارب القصيرة الظاهرة مع هذه الصنادل حين تعتمدين هكذا إطلالة.

إقرأي المزيد: لكلّ إطلالةٍ الحذاء المناسب لها فكيف تحدّدين خيارك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية