كيف تنسّقين الأحذية الرياضيّة في صيف 2015؟

من الواضح أنّ الأحذية الرياضية موضة مستمرّة في عالم الموضة، فهذه الموضة تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة منذ الموسم الماضي كما أنّها لم تعد بموضة حيويّة فقط إنما أصبحت معتمدة مع الإطلالة الأنيقة أيضاً، لذا، إكتشفي فيما يلي أبرز الأزياء التي تناسب هذه الموضة وتعرّفي على أبرز الطرق لتنسيقها.

ias

 

        بالصور، اليك موضة الاحذية والحقائب لشتاء 2016 من باريس

 

1- إرتديها مع الأوفرول الجينز: لإطلالة حيويّة، إرتدي الحذاء الرياضيّ مع الأوفرول الجينز وارتدي تحته إما قميص الجينز أو الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات واختاري مثلاً قميص الـ Tartan أي المقطّع واربطيه على خصرك للوك حيويّ.

 

          بالصور، اكتشفي أحذية برادا الرياضية لهذا الموسم

 

2- إرتديها مع الجينز المطبّع: لإطلالة مميّزة، إختاري جينز البوي فرند مطبعاً واحرصي على أن يكون مثنياً وارتديه مع كنزة ناعمة أو مع قميص بولو أو حتى قميص أساسيّ باللون الأبيض مثلاً لإطلالة أكثر أناقة واختاري الحذاء الرياضي بأحد الألوان الأساسيّة وذلك كون الجينز أصلاً بقماش مطبّع.

 

3- إرتديها مع البذلة الرسمية: لم تعد الأحذية الرياضية حكراً على الإطلالة الحيويّة والرياضية، فاليوم باتت الفاشينيستا تعتمدها مع الإطلالة الرسمية والأنيقة وتختارها مع الأزياء الراقية والتي تعتبر رسميّة أو Formal، فارتدي الحذاء الرياضي إما مع البذلة الرسمية إما مع السروال الرسمي الذي تنسّقينه إما مع الكنزة الناعمة أو مع القميص الأساسيّ.

 

4- إرتديها مع التنورة: إختاري إما التنور القصيرة بالقصّة المستقيمة ونسّقي معها الكنزة الطويلة إما التنورة القصيرة بالقصّة الواسعة واختاري معها الـ T Shirt واربطي على خصرك قميص الجينز أو القميص المقطّع أو حتى السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

5- إرتديها مع الفساتين: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة، إختاري الفستان الماكسي القطنيّ واحرصي على أن يكون بشقّ طويل ونسّقي معه السترة الجلدية فوقه أو حتى القميص.

 

6- إرتديها مع السترة الطويلة: من صيحات الموضة هذا الموسم، السترة أو الجيليه من دون أكمام الطويلة كما المعطف الماكسي أو ذات الطول المتوسّط، فارتديه مع الجينز أو الليغينغ بالقصّة الضيقة واختاري تحته القميص الأساسيّ أو الـ T Shirt الأساسيّة وارتدي الأحذية الرياضية شرط أن تثني الجينز ليصبح بطول يصل حدّ الكاحل.

 

              بالصور، اكتشفي موضة الاحذية الرياضية لصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية