حذاء New Balance الرياضيّ، أساسيّ في خزانتك لصيف 2014!

بات من الواضح أنّ الأحذية الرياضيّة موضة طاغية هذا الموسم، خاصّة أنّ العملاق، كارل لاغرفلد، قد أطلق هذه الموضة في عروض أزياء CHANEL الهوت كوتور والخاصّة بالأزياء الجاهزة، معلناً أنّ الأحذية الرياضيّة موضة يمكن اعتمادها في المناسبات وعلى السجادة الحمراء إذ لم تعد تقتصر على موضة الشوارع أو StreetStyle حيث أنّ معظم نجمات هوليوود أصبحن ينسّقن الأحذية الرياضيّة مع ملابسهنّ ولم تعد هذه الموضة حكراً على الفاشينيستا وصاحبات المدونات الخاصّة بالموضة!

ias

 

ومن أكثر الأحذية الرياضيّة رواجاً هذا الموسم، أحذية New Balance الرياضيّة، لذلك، إنّه من الضروريّ أن تضمّني خزانتك بإحدى الموديلات هذا الموسم ولكن كيف ترتدينها؟

 

1- مع الجينز: يمكنكِ ارتداء أحذية الـ New Balance مع الجينز بالقصّة الضيّقة مع الحرص أن يصل طوله حدّ الكاحل أو حتى مع جينز البوي فرند حيث تختارين له إما قميص الجينز أو التوبات أو T Shirts المطبّعة بالشعارات والكتابات أو الرسومات والبلايزر الملوّنة.

 

2- مع الليغينغ: اختاري إما الليغينغ الجلديّ أو المطبّع وارتدي معه القمصان الواسعة والطويلة أو الكنزات المميّزة والفضفاضة وفي حال كان جلدياً، يمكنكِ أن ترتدي معه البلايزر وتحتها قميص أساسيّ باللون الأبيض Basic Top أو أن تستبدلي البلايزر بسترة رياضيّة Bomber Jacket، هذه الموضة الرائجة اليوم أو حتى  بقميص جينز، تتركينه مفتوحاً وتزيّني عنقك بالقلادات الملفتة.

 

3- مع التنانير: من الرائج هذا الموسم اعتماد ستايل الـ Lady Like حيث تمزجين القطع الرسمية بتلك الحيويّة والرياضيّة، لذلك، ارتدي حذاء الـ New Balance مع تنورة بقصّة مستقيمة وقميص رسمي مثلاً أو مع تنورة بقصّة واسعة قصيرة Flared وتوب قصيرة Crop Top.

 

4- مع الشورت: بما أنّنا على أبواب موسم الصيف، ارتدي حذاء New Balance مع شورت الجينز وقميص الجينز أو مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو مع شورت دانتيل وبلايزر كلاسيكيّة.

 

5- مع السروال الرياضيّ: الـ Sweatpant موضة رائجة في صيف 2014 وهي تناسب أحذية New Balance، فارتديها مع الكنزات الرياضيّة أيضاً وزيّني هذه الإطلالة بقبعات مميّزة أو Turban.

 

تعرّغي هنا على موضة الأحذية الرياضيّة وأبرز النصائح لارتدائها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية