كيف تواجه النجمات فايروس كورونا؟

النجمات في مواجهة كورونا

تخلت النجمات عن الأزياء والاطلالات والشكل وحاربت الكورونا بكل واحدة على طريقتها الخاصة. سنأخذك بجولة على المشاهير والاجراءات الوقائية التي اتخذنها لحماية أنفسهن من فايروس كورونا من كمامات وحملات دعائية وطرافة وخفّة ظل أحيانًا ولكن ماذا عنك أنت، هل تعرفين حماية نفسك من كورونا؟

ias

فمع الاجراءات الاحترازية عالميًا وفي البلدان العربية، ووقف المملكة العربية السعودية لعروضها السينمائية مثلًا، بات الأمر أكثر جدية وشملت التدابير نجمات العالم العربي والعالم.

نعومي كامبل

في أحدث اطلالة لها، لفتت نعومي كامبل نظر العالم أجمع لكونها ارتدت زي كورونا كاملًا، بما في ذلك الكمامة والنظارات وحتّى نسقت مع اطلالتها شنطة السفر!

غونيث بالترو

خلال رحلة سفرها الأخيرة، نشرت غوينيث بالترو صورًا وفيديوهات توعوية بدت فيها قلقة وغير سعيدة، وهي تحذّر الناس من الفايروس المستجد. على فكرة هنالك شائعات كثيرة عن فايروس كورونا ايّاك أن تنجرّي اليها!

كارول سماحة

منذ أكثر من ٣ أسابيع بدأت الفنانة كارول سماحة ارتداء الكمامة في جولاتها وتحركاتها الداخلية والخارجية، ولكن هل ترتدي الكمامة بشكل صحيح؟ أو فاتتها أهم المعلومات عن الكمامات الوقائية من فايروس كورونا؟

هدى قطان

في فيديو لا يعلّم الماكياج هذه المرّة، انّما يفصّل طريقة غسل اليدين بطريقة تقتل الجراثيم وتقضي عليها، اختارت أن تطلّ هدى قطان على جمهورها.

مايا دياب

على ما يبدو الخوف والهلع يسيطران على مايا دياب التي اختارت أن تعقّم حتى زوارها ومساعديها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية