كيف يعبر كل برج عن غضبه؟

تعبير الأبراج عن غضبها

تختلف طريقة تعبير كل برج عن غضبه بحسب صفات شخصيته وكيفية تعامله مع مختلف الأمور الحياتية، والمشاكل التي يمكن أن تستفزه وتثير غضبه.

ias

كما عرفناك سابقًا على نقاط ضعف كل برج، إخترنا اليوم أن نكشف لك الطريقة التي يتفاعل بها كل برج مع المشاكل وكيف يعبر عن غضبه.

برج الحمل

حين يغضب هذا البرج لا يراعي أبداً نتيجة غيظه، لأنّه يعبّر عنها بانفجار علني، يتمثّل تحديداً بالصراخ والعويل، والكلام القاسي والخارج عن اللياقة الاجتماعية الذي يتميّز بها في العادة. وبحسب علم النفس فإنّ هذا التعبير يشابه التعبير الطفولي الذي يتوسّل الصوت لاخراج ما يختلج في داخل الانسان.

كيف يعبر كل برج عن غضبه

برج الثور

إن كان برج الثور لا يغضب بسرعة وسهولة، لا يعني أبداً أنّه لا يصل الى وقت يخرج فيه كلياً عن طوره. بل يغضب رويداً رويداً لينفجر بعدها كالبركان. أكثر ما يُغضب هذا البرج هو حين يتّهمهم الآخرون بشيء لم يفعله أصلاً أو حين يذكرونه بخطأ وقع فيه في الماضي البعيد. ردّة فعله هنا غالباً ما تكون برمي الأغراض التي يقع نظره عليها.

برج الجوزاء

يمكن تقسيم تعبير الجوزاء عن غضبه الى جزئين، المرحلة الأولى أي أولى شراره الغيظ هذه وما بعدها وهي المرحلة الثانية. في المرحلة الأولى، يعبّر هذا البرج بالكلام، الكبير والقاسي والجارح وكأنّه يرمي سكاكيناً وخناجر على من يصبّ غضبه عليه. وبعد أن يشعر بالتعب، ينقطع كلياً عن الكلام ويغلق الأبواب أمام النقاش الى أن يهدأ!

برج السرطان

قد نظنّ أن هذا البرج الناعم والحساس لا يمكن له أن يغضب ولكن الحقيقة أنّه حين يُدفع به، قد نرى له وجهاً آخر مختلف تماماً. والملفت أن برج السرطان في لحظة غضب واحدة يستطيع أن ينبش سنوات ماضية من المواقف التي أزعجته وأثارت غيظه ليتحدّث عنها دفعةً واحدة.

برج الأسد

إنّ غضب الأسد لا يعدّ غضباً بل رياح جارفة! حين يغتاظ، يصبح هذا البرج عدائياً عنيفاً، يتفوّه بعبارات قاسية وجارحة حتّى ولو لا يقصدها لأنّ كل هدفه يكون أن يهزّ عرش من أمامه أسوةً باهتزاز عرشه. والأسوأ أنّه لن يعتذر بعدها عمّا فعل، فهو يسامح الآخر فقط ولكنّه لا يقر بما فعل.

برج العذراء

يتمثّل غضب مواليد برج العذراء بمدى ما يستطيعون احتماله. فقد يحملون في أنفسهم وفي داخلهم الى درجة أن هذا الضغط قد يتحوّل الى مشاكل هضمية وصحية، الى أن يصل به الأمر الى تصرفات كارثية تبتعد كثيراً عن الغضب العاديّ، ما قد يجعلهم أكثر برج يعاني من سوء فهم من حوله بسبب سوء ادارته لغضبه. ومن أكثر الأمور التي قد يفعلها العذراء هي إغلاق الأبواب بعنف وركلها برجله.

طريقة تعبير كل برج عن عضبه

برج الميزان

على رغم الاهتمام البالغ الذي يوليه هذا البرج لصورته، وأنّه لا يغضب الاّ حين يرى نفسه محقاً في غضبه هذا لأنّه من أكثر الأبراج الديبلوماسية على الاطلاق، الاّ أن المقربين منه يعرفون جيداً احمرار وجهه وكلامه القاسي والجارح وقراراته الصادمة حين تخرج الأمور من سيطرته.

برج العقرب

على رغم أن مولود برج العقرب يحاول وقدر استطاعته الهرب من الغضب، ومحاولة تهدئة الأمور وحلّها بالمنطق الاّ انّ هذا لا يعني أبداً أنّهم خائفون ممّن يقف أمامهم بل يخافون من نتيجة ردّات فعلهم، لأنّ العقرب برج تتمنين لو لم تغضبيه، لأنّه وعلى رغم النقد اللاذع الذي يوجهه والانقطاع الكامل عنك، فهو لا ينسى ما حصل وقد ينشد الانتقام ولو بعد سنوات!

برج القوس

يغضب بسرعة، من أي ملاحظة أو حتّى مزاح أو مخالفة بالرأي، يرحل، يهدأ ومن ثمّ يعود وهو يشعر بالذنب. هذا باختصار ما يمكننا وصفه بالصورة الأقرب الى غضب برج القوس.

برج الجدي

لأنّه البرج الأكثر تماسكاً وجدية، لا يقع الجدي ضحية مشاعره وأحاسيسه ولا يمكن أن تجرّه بسهولة وسرعة الى الغضب. ولكنّه متى استشاط غيظاً صدم حتّى أقرب المقربين بمشاهد عنيفة خطرة وصاعقة، لأنّه يستطيع أن يحطّم كل ما يكون أمامه.

برج الدلو

لا يهدّ طاقة الدلو الغاضبة الاّ ما يحتاجه من طاقة أكبر، لذا يعبّرون عن غيظهم بالرياضة القاسية، بالركض واجتياز مسافات خيالية أو تنظيف المنزل ربّما أو حمل أغراض ثقيلة. اياك ومحاولة التحدّث الى الدلو قبل أن يهدأ!

برج الحوت

لأنّه برج فائق الحساسية، يغضب بسرعة، وغالباً ما يتحوّل غضبه الى حزن عميق مترافق بالدموع والبكاء وحتّى الانهيار التام!

اكتشفي ما هي أسوأ التصرفات التي يكرهها كل برج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية