كيف يمكنك تغيير شخصيتك لتصبح ساحرة؟

قد تتمنين في بعض الأحيان التحلي بشخصية ساحرة أو لافتة، خصوصاً أنك كل واحدة منا تملك مقومات أن تكون محط أنظار كل من يتعرف إليها وضمن اي محيط تنخرط فيه.

ias

إلا أنك قد تعانين من بعض الخجل أحياناً أو قلة الثقة بالنفس لناحية الشخصية او طريقة التصرف أو التحدث.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة معقدة؟

من هنا، تعرفك ياسمينة على سبل تغيير شخصيتك لتصبح ساحرة.

اكتبي يومياتك

من المهم جداً أن تحرصي يا عزيزتي ان تكتبي يومياتك أو مفكرتك الخاصة حيث تقومين كل يوم بتقييم نفسك وكيفية تعاطيك مع الامور والمواقف المختلفة في حياتك، إضافة الى ضرورة تذكير نفسك بأنك جميلة ورائعة المظهر والمضمون على السواء.

فبذلك تكونين، من دون أن تدركي وبطريقة غير مباشرة، تعززين ثقتك بنفسك التي تنعكس قوة وحرية في التصرف والتحدث أمام الآخرين ما يعطي سحراً لشخصيتك اينما حللت ضيفة.

إضافة الى ذلك، عليك دائماً التحلي بطبيعتك وشخصيتك الحقيقية مهما كانت غريبة، بعيداً عن التصنع أو تقليد الآخرين لأن بذلك مقبرة الانسان.

فسحر شخصيتك سينعكس عندما يلاحظ الآخرون انهم امام امرأة قوية تتمتع بثقة عالية بنفسها وجريئة بعيداً عن الوقاحة.(اكتشفي مع ياسمينةأي فتاة كارديشيان أنت بحسب برجك؟)

الى ذلك، من المهم جداً ان تتقبلي النقد السلبي خصوصاً من أفراد العائلة أو الاصدقاء المقربين منك والذين تثقين بهم، فمن شأن هذا النقد أن يكون بناءً ليساعدك على تصحيح الخلل في شخصيتك، خصوصاً على الصعيد الاجتماعي وخلال المناسبات الاجتماعية، لتتحلي بقوة أكثر قادرة على فرض سحرك اينما حللت.

كما من المهم يا عزيزتي أن تتحلي بثقافة عالية وسرعة بديهة، فهذين العنصرين يشكلان مفتاح السحر والنجاح، ما يعكس رغبة عند الآخرين بالتقرب منك أكثر والتعرف إليك والتواصل معك دائماً ما يجعلك امرأة محبوبة واجتماعية الى أقصى الحدود وهذا ما ينعكس خيراً وإيجاباً على حياتك المهنية والعاطفية على السواء.

وختاماً، لا تنسي أن تحبي نفسك قبل أي شيء أو أحد آخر، بعيداً عن الانانية الزائدة، فعندما تحبين نفسك ستتمكنين من عيش مرحلة السلام الداخلي ما سيعزز لك ثقتك بنفسك وسمنحك سلاح القوة والجرأة للفت النظر ضمن أي محيط تنخرطين فيه.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت ملكة الدراما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية