Yasmina

كيم كارداشيان تتجرأ وترتدي سراويل غريبة جداً... وتنجح

كيم كارداشيان تطلق موضة بناطيل غريبة فهل ترتدينها

لا شكّ أنّها كانت دائماً الأكثر جرأة في اعتماد صيحات جديدة وتنسيق الصيحات الرائجة أصلاً بطرقٍ مختلفة وجريئة ومميّزة، إنّنا نتكلّم عن كيم كارداشيان، التي تعتبر رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز والأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي عالم الموضة.

ليس بالغريب على كيم أن تطلّ بصيحات ملفتة تصبح حديث الصحافة وعاشقات الموضة وفي اليوم التالي الأكثر طلباً أو اعتماداً من قبل السيدات والشابات ولكن هل تصبح سراويلها التي اختارتها في اليومين الأخيرين الموضة الأبرز هذا الصيف؟

على الرغم من غرابة سراويلها حيث لم نعتد أن نعتبرها أصلاً من القطع التي يمكن تنسيقها مع الإطلالة الأنيقة والمرتّبة إلا أنّ كيم ونظراً لعشقها للموضة وإتقانها لهذا العالم وفنّ تنسيق الصيحات، نجحت في جعل هذه السراويل الغريبة والقبيحة إلى حدّ ما تبدو صيحات مميّزة تلفت أنظارنها وتجعلنا نريد ارتدائها نحن أيضاً.

كيم كارداشيان ترتدي ليغينغ ضيق باسلوب سروال الدراجة الهوائية

إنّنا نتكلّم عن موضتي السروال الضيق بطول البيرمودا الذي يشبه سروال الدراجة الهوائيّة والسروال المخملي الليغينع تحديداً الذي نرتديه عادة في موسم الشتاء ومع الكنزات الطويلة فقط.

أمس وخلال أسبوع الموضة الرجالي في نيويورك، أطلّت [كيم كارداشيان](في المقابل وليلاً وخلال توجّهها للاستمتاع مع الأصدقاء، أطلّت كيم بإطلالة أخرى مثيرة للجدل حيث جعلت من الليغينغ المخمليّ قطعة اعتمدتها في موسم الصيف وأيضاً مع الإطلالة الأنيق. ولكن وفي هذه الإطلالة بالتحديد، لم يكن الليغيمغ المخملي هو القطعة المثيرة للجدل إنما حمالة الصدر الشفافة ومن الدانتيل التي حملت توقيع غوتشي والتي لم تتردّد كيم في الاكتفاء بها وتنسيقها لوحدها مع هذا الليغينغ وذلك مع سترة البلايزر الرجالية الطويلة أيضاً، هذه القطعة التي يبدو أنّها ستكون من بصمات إطلالات كيم حالياً. فهل تتجرأين وترتدين هذه السراويل الغريبة؟ وما رأيكِ بطريقة تنسيق كيم لهذه السراويل؟)، خلال توجّهها لحضور عرض أزياء راف سايمونز، بسروالٍ جلديّ يشبهشورت الدراجة النارية أو الهوائيّة حيث اختارته بقماشٍ جلديّ ونسّقته مع توب بيضاء بقصّة عارية على الصدر وبلايزر طويلة رجاليّة، ما يؤكّد سيطرة هذا الشورت على عالم الموضة لا سيّما أنّنا كنا تكلمّنا عن موضة شورت الدارجة الهوائية والتي استنتجناها من إطلالات كيم التي كان سبق لها واعتمدت هذه القطعة بالذات وأخرى من الجينز في إطلالات سابقة لها.

كيم كارداشيان ترتدي ليغينغ مخملي مع حمالة صدر شفافة وبلايزر

في المقابل وليلاً وخلال توجّهها للاستمتاع مع الأصدقاء، أطلّت كيم بإطلالة أخرى مثيرة للجدل حيث جعلت من الليغينغ المخمليّ قطعة اعتمدتها في موسم الصيف وأيضاً مع الإطلالة الأنيق.

ولكن وفي هذه الإطلالة بالتحديد، لم يكن الليغيمغ المخملي هو القطعة المثيرة للجدل إنما حمالة الصدر الشفافة ومن الدانتيل التي حملت توقيع غوتشي والتي لم تتردّد كيم في الاكتفاء بها وتنسيقها لوحدها مع هذا الليغينغ وذلك مع سترة البلايزر الرجالية الطويلة أيضاً، هذه القطعة التي يبدو أنّها ستكون من بصمات إطلالات كيم حالياً.

فهل تتجرأين وترتدين هذه السراويل الغريبة؟ وما رأيكِ بطريقة تنسيق كيم لهذه السراويل؟

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تكشف لك حيلها كي تبدو طويلة

مواضيع ذات صلة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!
موضة

حقيبة JOYLOCK جديد علامة فالينتينو!