كيم كارداشيان تكشف لك حيلها كي تبدو طويلة

إنّها كيم كارداشيان التي تعتبر رمزاً للأناقة والجمال بالنسبة للكثيرات وإن لم تكن كذلك فإنّها ومن دون شكّ لا يمكن إلا أن يعتبرها الجميع رائدة في عالم الموضة ومصدر وحي للعديد من السيدات والشابات.
فإن كنتِ تحبّين ستايلها وشكل جسمها أو لا، من غير الممكن أن تنكري مدى تأثيرها على الكثيرات اللواتي يسعين لإطلالة مثلها لا سيّما قصيرات القامة اللواتي يبحثن عن طرقها للتألّق خاصّة أنّ كيم كارداشيان تعتبر من أبرز النجمات قصيرات القامة.

ias

لذا، لا داعي للحيرة بعد الآن إذ سنكشف لكٍ حيل كيم كارداشيان (كيم كارداشيان بلون جريء) التي تعتمدها كي تبدو طويلة، هذه الحيل التي تلخّصها نجمة المجتمع وتلفزيون الواقع بثلاثة.

نبدأ مع الحيلة الأولى والتي تفيد بالتقيّد والتمسّك بالأحذية بالكعب العالي وتجنّب الأحذية المسطّحة قدر المستطاع.
ولكن وعلى الرغم من أنّ هذه القاعدة تدركها قصيرات القامة غير أنّهن لا يدركن أهميّة اختيار الأحذية بالكعب العالي مروّسة من الأمام وبألوانٍ زاهية كالبيج والزهري والأزرق الفاتح، هذه الألوان والقصّة التي تطوّل الرجل والساق وبالتالي تجعلكٍ تبدين أطول.
أيضاً، تشير كيم كارداشيان أنّها تلجأ دائماً إلى أحذية النيود تحديداً أو أحذية الـ PVC الشفافة التي تجعلها تبدو أطول.
لذا، ننصحكِ إذاً بالابتعاد عن أحذية الكاحل وأحذية الشرائط والأحذية المزخرفة والملوّنة.

الحيلة الثانية تكمن في التركيز على شورتات البيرمودا الرائجة هذا الموسم والتي يصل طولها حدّ الركبة أو فوقها بقليل Calf Length pants، هذه السراويل التي نرى كيم تعتمدها كثيراً مع التوبات الأساسيّة وفوقها السترات الطويلة الواسعة.
لذا، ننصحكِ بالابتعاد عن سراويل الـ Culottes أو السراويل الواسعة Flare والالتزام قدر المستطاع بهذه السراويل لا سيّما إن كنتِ ترتدين الأحذية المسطّحة.

النصيحة أو الحيلة الثالثة تكمن في ارتداء الملابس بموضة النيود أو اختيار الإطلالة بلونٍ واحد أي بموضة المونوكروم فتنسيق الملابس بلونٍ واحد يظهركِ أطول فيما أنّ اعتماد الإطلالة بلونين أو بموضة الـ Color Blocks فسيقسّم جسمكِ ويبرز عيوبك ويظهر جزءاً من جسمك أطول من الآخر.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تكشف لك اي فساتين تخفي عيوبها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية