كيم كارداشيان تختار الشعر البلاتيني في أسبوع الموضة في باريس

بعدما كانت النجمة الغربيّة الأكثر شبهاً بإطلالات النساء العربيات، مع شعرها الأسود الحالك والطويل، غيّرت كيم كارداشيانالمعادلة بشكل كامل، وبعد طرقها باب الشعر الأشقر العام الفائت، فجرّت مفاجأة الشعر الأشقر البلاتيني خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016 إلى جانب زوجها كانيي وست ، فماذا في تفاصيل هذا التغيير اللافت في إطلالة نجمة تلفزيون الواقع؟ 

ias

 

      تغيير واضح في تسريحات وصبغات شعر النجمات هوليوود هذا العام

 

ياسمينة الموجودة حالياً في باريس لنقل مجريات أسبوع الموضة، رصدت كيم كرداشيان ليل أمس خلال حضورها عرض Balmain، لافتة الأنظار بالشعر الأشقر البلاتيني الشبيه بشعر باربي، والتغيير لم يتوقّف فقط على اللون، بل أيضاً إنسحب إلى القصّة، فقررت تقصير شعرها، لتتبع صيحة الكاريه الكلاسيكيّة بالطول الواحد. وكانت قد نشرت صورة لها على صفحتها الشخصيّة على إنستغرام مباشرة بعد التغيير، قائلة إنّها إنتقلت إلى البلاتيني، وأنّها تملك فريق العمل الأفضل، بهذه الصورة أحدثت كيم صاعقة لغالبيّة معجبيها، وردود الأفعال تفاوتت بين الإعجاب والرفض، مع الإشارة إلى أنّ الإيجابيّة كانت الأكثر طغياناً. 

 

             تابعي أخبار زيارة كيم كارداشيان للإمارات

 

هي ليست المرّة الأولى التي تنتقل فيها عروس العام الماضي من الأسود إلى الأشقر، فالصيف الفائت أحدثت كيم كارداشيان ضجّة مشابهة، ولكن التغيير لم يدم طويلاً. ويقال إنّ السبب وراء ذلك، كان الملل من الإطلالة الكلاسيكية، ومن الشعر الأسود الذي صبغ إطلالتها لسنوات، وسعيها لتغيير تحتاج إليه. ولكن إختيارها هذه المرّة يبرهن حتماً عن قدرتها على إتخاذ قرارات جريئة من دون خوف، فهل سيبقى طويلا؟ سؤال ننتظر الإجاب عليه في الفترة المقبلة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية