تغيير واضح في تسريحات وصبغات شعر النجمات هوليوود هذا العام

يبدو أنّ العام على موعد بل مواعيد مع التغييرات في إطلالات شعر النجمات، التي منها ما جاء جذرياً، ومنها ما جاء بسيطاً، إلا أنّ العدد الهائل لفت نظر ياسمينة التي تنقل إليك أبرز تفاصيل هذه التغييرات معهنّ هذا العام.

ias

 

 

كيلي جينر: في Teen Choice Awards 2014  أطلّت بالشعر الكاريه القصير الذي وصل إلى كتفيها، والذي يوضع عامة في خانة التسريحات الكلاسيكية، إلا أنّها فاجأت الجميع بأنها حلقت شعرها من الخلف كهدية قدمتها لنفسها في عيد ميلادها، وهي خطوة شبيهة لما فعلته أختها كيم كارداشيان عندما كانت في الثانية عشرة.

 

 

                 كيلي جنير، فتاة كارداشيان الأكثر تميّزاً!

 

سيينا ميلير: لم يكن الخبر عادياً على النجمة الشقراء التي اعتدنا عليها بالشعر الأشقر الطويل، لتفاجئ الجميع بتسريحة البوب القصيرة مع الغرّة في أوائل الشهر الجاري، والتي قيل إنّ الأمر مرتبط بأحد أدوارها السينمائيّة.

 

 

سكارليت جوهانسن: النجمة الحامل أحبّت أن تدخل مرحلة حياتها المستجدّة بلوك مختلف، فبعد الشعر البني الطويل، اختارت البيكسي الأشقر، الذي ورغم غرابته عليها، غير أنّه بدا لائق بها وحاز إعجاب نقاد الموضة.

 

لورين كونراد: عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، أعلنت لورين أنّها صبغت شعرها باللون الأشقر البلاتيني بعدما كان مائلاً إلى العسلي، حيث يبدو أنّ تدرجات الأشقر هي المفضلّة لدى لورين.

 

أوليفيا باليرمو: عروس العام اختارت التوجّه نحو الخصلات الفاتحة، التي ظهرت بها خلال حضورها لعرض فالنتينو في أسبوع الهوت كوتور الباريسي، ولا ريب أنّ مختلف ألوان وتدرجات الشعر تليق بها.

 

            ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

 

بيبا ميدلتون: من الشعر الطويل ذي اللون البني الفاتح إلى الداكن مع الشعر القصير، هذا هو بإختصار حال التغيير الذي حصل مع شقيقة دوقة كامبريدج.

 

كيم كارداشيان: أكثر التغييرات الجذريّة تمّت مع كيم، حيث اختارت استبدال الشعر الأسود بالأشقر، وهي خطوة انقسمت عليها آراء معجبيها بين مؤيّد ومعارض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية