كيم كاردشيان تعيد إحياء موضة شعر تسعينية تليق بالسمراوات

كيم كاردشيان تعيد إحياء موضة شعر تسعينية تليق بالسمراوات

في إحدى إطلالتها الجديدة، أعادت كيم كاردشيان إحياء صيحة لون شعر كانت قد راجت كثيراً في التسعينيات، فإن كنت من النساء السمراوات اللواتي يبحثن عن إعتماد إطلالة متجددة تليق بهن لخريف وشتاء 2019/2020، ياسمينة ستمنحك الخيار الأجمل مستوحية إياه من كيم. إختاري اعتماده وتألقي بإطلالة جذّابة، ومميزة تُبرز جمال تكاوينك ونقاوة بشرتك في الوقت عينه.

ias

إذاً، كانت كيم قد أطلت في أواخر الشهر الماضي بلون شعر مميز، فقد أدخلت الى تدرّجه الداكن واللامع اللون العسلي الأقرب الى بشرتها. أما التميّز الكبير فقد ظهر في طريقة اعتماده، وقد أعادت من خلاله إحياء صيحة "الهايلايت" التسعينية التي بقيت رائجة حتى 2000.

كيم كاردشيان بموضة شعر تسعينية

وتقوم هذه الصيحة، على توزيع اللون العسلي على الشعر بشكل واضح ، من خلال إبراز الخطوط العريضة الملوّن في الشعر والعمل على ترك مساحة بارزة ما بين خطّ الصبغة العريض وغيره. فإن أردت اعتمادها والتألق هذا الموسم بإطلالة مشابهة لكيم، إختاري اللون المتدرّج من بشرتك لتحصلي على لوك متناغم. تنصحك ياسمينة في هذا السياق، أن تحافظي على لون شعرك الداكن والطّبيعي وتمتنعي عن صبغه وتغيير لونه قبل إضافة تلك الخصلات العسلية العريضة.

يُذكر أن كيم لم تكتفي في هذه الإطلالة بإعادة إحياء الموضة التسعينية من خلال صبغة شعرها، بل أيضاً باعتمادها التسريحة المالسة والفرق الوسطي وبالقصة المتساوية . كما أن أكسسوار "الشوكر" على رقبتها بالإضافة الى ماكياج الـ Cut crease الترابي وأحمر الشفاه الداكن والماتي ساعدوها أيضاً في إنجاح إطلالتها والجعل منها قدوة للنساء، من أجل اتباع أحدث الصيحات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية