كينديل جينر، اسم يلمع في عالم الموضة!

تعيش حالياً عارضة الأزياء، كينديل جينرعصرها الذهبيّ، فهي تعتبر من عارضات الأزياء الأكثر شهرة في عالم الموضة والأكثر طلباً لعروض الأزياء لا سيّما تلك الخاصّة بدور الأزياء العالميّة.

ias

فكينديل جينير وعلى الرغم من أنّها شقيقة كيم كارداشيان، الأمر الذي سّهل مهمّتها دخول عالم الأضواء إلا أنّها استطاعت أن تحقّق لاسمها مكانة في عالم هوليوود إذ أثبتت أنّها تتمتّع بكلّ معايير النجاح المطلوبة.

من المعروف عن كينديل جينير أنّها تتمتّع أيضاً بستايل مميّز وملفت جعلها فاشينيستا بامتياز ورائدة في عالم الموضة ومصدر وحي للعديد من الشابات لا سيّما هؤلاء اللواتي يعشقن الستايل الحيويّ.

بالصور، اكتشفي مجموعة كينديل جينر لصالح توب شوب

فمن إطلالات كينديل اليوميّة، نلاحظ مدى عشقها لموضة الجينز بالقصّة الضيّقة وابتعادها عن جينز البوي فرند وذلك لإبراز قوامها الرشيق كنا نلحظ أيضاً عشقها للقمصان الحيويّة كالـ T Shirts المطبّعة بالرسومات والكتابات وابتعادها عن القمصان الرسميّة والأنيقة والتي تعتبر كلاسيكيّة.

ومن إطلالاتها أيضاً، نلحظ حبّها وتفضيلها للألوان الكلاسيكيّة والأساسيّة وموضة المونوكروم إجمالاً إذ تحرص كينديل في العديد من الأحيان أن ترتدي ألوان الأبيض والأسود والنيود والرمادي مبتعدة عن الألوان الصاخبة والقويّة كالأحمر والبرتقالي والفوشيا والأخضر مثلاً.

أما في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء، فتحرص كينديل على الظهور بإطلالة ملفتة ومميّزة تناسب عمرها وجسمها، فتختار عادة الفساتين بالقصّة المكشوفة أو بقصّة الـ Cut out في حال كانت فساتين طويلة أو تلجأ إلى الفساتين القصيرة الضيّقة على الجسم أو الواسعة بقصّة الـ Fit and Flare وتبتعد قدر المستطاع عن الفساتين أو التنانير بالطول المتوسّط.

أما بالنسبة إلى الأحذية التي تختارها كينديل، فهي تلجأ في الأيام العادية إلى الأحذية المسطّحة الحيويّة التي تعكس أسلوب الـ Minimalism وترتدي في الكثير من الأوقات حذاء المحارب أو أحذية الـ Birkenstock أو أحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضيّة وقليلاً ما نراها بأحذية الباليرينا الناعمة.

هل تسرق كينديل جينر لقب نجمة آل كارداشيان

ولمناسباتها الرسمية، فتعشق كينديل الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو أحذية الشرائط Lace up Sandals إذ لم نراها يوماً ترتدي الأحذية بالكعب الغريب أو العريض أو حتى بكعب الـ Block Heels أو الـ Kitten Heels أي الكعب الصغير.

إلى جانب ذلك وتماماً مثلما تختار الأحذية الحيويّة، تلجأ كينديل إلى الحقائب الحيويّة أيضاً أو الصغيرة مع الرباط الطويل المعروفة بحقائب الـ Cross Body حيث لا نراها كثيراً ترتدي حقائب الكلاتش إلا في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.

بالصور، اليك حقائب كينديل وكايلي جينر

أما بالنسبة إلى الأكسسوارات، فمن الواضح أنّ كينديل ليست من اللواتي يعشقن الأكسسوارات حيث تفضّل دائماً أن تطلّ علينا من دون أكسسوارات أو مع أكسسوارات ناعمة تقتصر على سوار ناعم أو أقراط ملفتة فقط.

هل أنتِ خبيرة في عالم كينديل جينر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية