كينديل جينر تطلعكِ على أبرز الطرق لتنسيق قطع الجينز!

هي ليست عارضة أزياء عادية إنما من أشهر عارضات الأزياء اليوم ولكنّها أيضاً فاشينيستا بامتياز وعاشقة للموضة من الطراز الأوّل كما أنها رائدة في هذا العالم إذ تعتبرها العديد من الشابات مصدر إلهام لهنّ كما أنّ العديد من الماركات ترى في أسلوبها وستايلها، وجهاً إعلانياً أو سفيرة لتصاميمها، إننا نتكلّم عن كينديل جينير التي تتميّز بأسلوب حيوي يأتي جريئاً أحياناً وأحياناً أخرى ملفتاً يعكس ستايل عارضات الأزياء خارج منصّة العرض Off Duty Style.

ias

ولكن إذا تابعتِ إطلالات كينديل جينر بدقّة تلاحظين أنّ الجينز هو أكثر ما تعتمده جينر إذ تنسّقه بطرقٍ مختلفة وتختار منه العديد من القطع من السراويل إلى السترات وحتى التوبات.

لذا، إذا كنتِ ككينديل جينر (اكتشفي اجمل اطلالات كينديل جينر الرسمية) تحبّين ارتداء الجينز، فننصحكِ باختيار قطع الجينز على طريقتها وتنسيقها بأسلوبها ويمكنكِ اعتماد سراويل الجينز بقصّات مختلفة فتختارين مثلاً الجينز المثني على الكاحل مع الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام وبالكعب الرفيع وتنسّقينه مع الكنزة الناعمة والضيّقة على الجسم  تزيّنين هذه الإطلالة بسترة أو شالٍ من الفرو.

أما إذا أردتِ ارتداء جينز البوي فرند، فارتدي معه الأحذية الرياضية وتحديداً الحذاء باللون الأبيض الأكثر رواجاً ونسّقي معه الكنزات أو التوبات الفضفاضة ولا تنسي الحقائب الحيوية كحقائب الكتف Cross Body Bag أو الحقائب الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة.

أما في حال اخترتِ اعتماد موضة الجينز الـ Flare أي بالقصة الواسعة، فاحرصي على أن تختاريه ممزّقاً في أسفله أي من دون Hemline ونسّقي معه إما الأحذية المروّسة الكلاسيكية أو الأحذية بكعب الـ Wedge أو أحذية المول الخشبية وارتدي معه السترة أو الكارديغان الطويلة والناعمة التي تأتي بأسلوب الروب ونسّقيها فوق الـ T Shirts أو فوق التوبات الأساسية Basic Top.

ومن قطع الجينز التي تعتمدها دائماً كينديل جينر، جاكيت الدنيم أي سترة الجينز التي تختارها فضفاضة وبقصّة البوي فرند، تنسّقها أحياناً مع السروال الجلدي وحذاء الكاحل الجلدي بأسلوب الـ Chelsea أو رعاة البقر لإطلالة Edgy قليلاً أو مع الليغينغ العادي أو الجلدي وحذاء الكاحل الناعم أو الحذاء الرياضي لإطلالة تعكس أسلوب عارضات الأزياء بامتياز.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد قطعة الجينز الأكثر رواجاً هذا الموسم ألا وهي التوب القصيرة بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي تنسقينها مع الجينز الممزّق كما يمكنكِ تنسيق التوب باللون الأزرق المقلّمة بالخطوط الرفيعة أيضاً والرائجة كثيراً هذا الموسم مع هذا الجينز  وترتدين معه أحذية الشرائط Lace up Sandals أو الأحذية الميتاليكية فيما تختارين الحقائب بالحجم الصغير Mini Bags.

إقرإي المزيد: اكتشفي صيحات الموضة المشتركة بين كينديل جينر واوليفيا باليرمو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية