لإطلالة دافئة في شتاء 2013، إليكِ هذه القفازات!

من الأكسسوارات الخاصّة بموسم الشتاء،القفازات التي تغيب عن موسم الصيف، فما هي موضة القفازات في شتاء 2013؟

ias

 

من الأمور التي تجمع عليها السيّدات، أنّ الإطلالة الشتويّة أكثر أناقة من الإطلالة الصيفيّة لما تتضمّنه هذه الإطلالة من أكسسوارات أنيقة كالشالات والقفازات حيث تعتبر هذه الأخيرة مهمّة وأساسيّة في المظهر الشتويّ ولشتاء 2013 موضة معيّنة للقفازات تتماشى مع موضة الملابس، فأيّ قفازات تختارين؟

 

1- قفازات من المسامير Studs: إنّ موضة الـ Studs أو المسامير رائجة فيشتاء 2013 في عالم الملابس وها هي القفازات تأتي مزيّنة بالمسامير في شتاء 2013 فاختاريها لأسلوب الروك خاصّة مع السترة الجلديّة أي أسلوب الدراجة الناريّة وحذاء الـ Motorcycle Boot والسروال أو الليغينغ الجلديّ.

 

2- قفازات الدانتيل: إذا كنتِ تحبينالدانتيل والأسلوب الأنيق والناعم، اختاري قفازاتك في شتاء 2013 من الدانتيل وارتديها مع الفساتين الرسميّة أو مع المعطف واحرصي أن تكون إطلالتك رسميّة حين ترتدين قفازات الدانتيل.

 

3- قفازات الجلد: يمكنكِ أن تختاري قفازات الجلد إما مفتوحة على الأصابع بأسلوب قفازات الدارجة الناريّة أو عاديّة أو حتى مصنوعة من الجلد على جهة ومن الصوف في جهة أخرى وتذكري دائماً أن هذه القفازات تناسب معظم الإطلالات.

 

4- قفازات بنقشة النمر: تكلّمنا عن موضة نقشة النمر، لذلك في حال كنتِ لا تحبين هذه النقشة كثيراً وتفضلين عدم طغيانها على مظهرك، اختاري قفازاتك بنقشة النمر وارتديها مع اللون الأسود أو الأحمر أو البني.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية