لإطلالة راقية وأنيقة، اختاري حقائب Loewe

لا شكّ في أنّه للحقيبة دوراً أساسيّاً في إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك ولكن إذا كنتِ تحبين الستايل الراقي والأنيق وتميلين إلى الأسلوب الكلاسيكيّ، فالحقيبة الجلديّة قد تكون الخيار الأمثل لكِ، لذلك، ننصحك بتجنّب الحقائب ذات التصميم الغريب والملفت واختيار تلك المصنوعة من الجلد الفاخر.

ias

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الشنط وآخر الصيحات!

 

عندما نتكلّم عن الحقائب المصنوعة من الجلد الفاخر، يأتي فوراً على ذهننا حقائب Loewe، فهذه الماركة رائدة في تقديم الحقائب الجلديّة ذات الجودة العالية وللموسم المقبل، تقدّم دار Loewe مجموعة من الحقائب الجلديّة المميّزة التي تحاكي كلّ امرأة أنيقة تبحث عن الإطلالة الكلاسيكية والراقية مثل شقيقة كيت ميدلتون، بيبا ميدلتون وكايتي هولمز وبينيلوبي كروز.

 

لذلك، اختاري حقائبك من Loewe وتحددياً من مجموعة Monochrome التي أطلقت لموسم خريف وشتاء 2013-2014 والتي تضمّ حقيبة " Amazona التي تأتي بدورها بأربعة قياسات مختلفة كما حقيبة Flamenco التي تتميّز بالشراريب الجلديّة والتي قدّمتها Loewe هذا الموسم مطبّعة كما حقيبة Barroco المطبّعة بلونين.

 

بالصور، إكتشفي الوجوه الإعلانيّة لأهم الماركات العالمية!

 

ولكي تعكس Loewe صورة الأناقة والرقي التي تتميّز بها حقائبها، اختارت الممثلة الجذابة بينيلوبي كروز لتكون الوجه الإعلاني لهذه الحقائب، فما رأيكِ بها؟

 

إكتشفي بالصور، مجموعة Loewe لشتاء 2014 التي عرضت ضمن أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية