باقة من أجمل مجوهرات تيفاني آند كو اخترناها لكِ من الكتاب الأزرق!

من المجوهرات الأرقى في عالم الموضة، مجوهرات تيفاني آند كو التي تقدّم لنا دائماً تصاميم مميّزة تتزيّن بها أبرز النجمات وعاشقات الموضة في المناسبات الهوليووديّة الأبرز وعلى السجادة الحمراء.

ias

وما يجعل علامة Tiffany & Co من بين علامات المجوهرات الأجمل والأحبّ إلى قلب النجمات هو مدى اهتمام هذه العلامة بزبائنها إذ تقدّم لهم كلّ عام ما بات يعرف بالكتاب الأزرق Blue Book والذي يضمّ باقة من أجمل مجوهرات الماركة وألبوم الصور أعلاه يضمّ بعض المجوهرات التي اخترناها من الكتاب الأزرق بسنة 2015، مجوهرات تأتي ضمن مجموعة تعتبر الأولى التي تحمل توقيع مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف.

بالصور، اكتشفي اجمل مجوهرات تيفاني آند كو

تأتي هذه المجوهرات مستوحاة من فنّ البحر وقد أطلق على هذه المجموعة اسم The Art of Sea وضمّت العديد من التصاميم الفاخرة تنوّعت ما بين الخواتم والأساور والعقود والأقراط التي أتت ماسيّة وملوّنة في الوقت ذاته.

بالصور، اكتشفي اجمل مجوهرات تيفاني آند كو من توقيع السا بيريتي

وبما أنّ الكتاب الأزرق يعدّ من الأشياء المهمّة لدى دار تيفاني آند كو، أردنا اليوم أن نسلّط الضوء على هذا الكتاب الذي أبصر النور سنة 1845 والذي ضمّ آنذاك أجمل المجوهرات الذهبيّة والمصنوعة من اللآلئ ليصبح هذا الكتاب، القطعة المنتظرة من قبل عشاق المجوهرات كلّ سنة لاكتشاف أجمل مجوهرات تيفاني كلّ سنة.

يتضمّن الكتاب الأزرق تفسيرات أمفيثياتروف الساحرة لتصاميم القرن التاسع عشر من أرشيف تيفاني الذي يشير هذا الكتاب إلى مصدر وحي العديد من المجوهرات ومن بينها ساعة جيب ذات السلسلة المتشابكة التي شكّلت مثلاً مصدر وحي العقد المؤلّف من وصلاتٍ متدرّجة، هذا العقد الذي يأتي مرناً ومغطّاً بالماس.

إلى جانب ذلك، لفتتنا في الكتاب الأزرق أيضاً اللآلئ التي تعكس الكنوز الطبيعية لعالم أمفيثياتروف المذهل تحت الماء فيما تأتي الأحجار الكريمة لتيفاني آند كو رائعة بألوانها المميّزة والملفتة التي تعكس تراثاً من الاكتشاف والابتكار ومن هذه الاكتشافات نذكر أحجار السبيسارتيت والتسافوريت والصفير فضلاً عن حجر روبليت من 32.05 قيراطاً الذي يعتبر طبقة تحتية من أحجار الصفير الزهرية والماس .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية