لإطلالة ملفتة، إختاري حذاءك بكعب أحمر الشفاه!

لا شكّ أن الحذاء يساعدك كثيراً في جعل إطلالتك ملفتة ومميّزة، فإذا اخترتِ الحذاء المميّز، بدت إطلالتك كذلك وإذا اخترته عادياً بدت إطلالتك أيضاً كذلك.

ias

 

      بالصور، إكتشفي موضة الأحذية بالشرائط الرائجة في صيف 2014!

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة وفريدة، فلا بدّ من أن تختاري الحذاء المميّز والفريد وهل هناك أكثر فرادة من أن يأتي الحذاء بكعبٍ على شكل أحمر الشفاه؟

 

من الواضح أنّ أحذية Alberto Guardiani بالكعب على شكل أحمر الشفاه رائجة هذا الموسم في عالم الموضة ومنتشرة بوضوح بين نجمات هوليوود، هذه الأحذية التي وصلت إلى الفنانات العربيات إذ اكتشفتها مؤخراً إليسا وأعربت عن سعادتها لامتلاك إحداها على صفحتها على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

 

فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك بإحدى موديلات أحذية ألبيرتو غاردياني بكعب أحمر الشفاه وارتدي بالطرق التالية!

 

1- لإطلالة رسمية: اعتمدي موضة التايور او البذلة الرسمية واختاري السروال الرسمي أو التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول ونسّقي مع هذه القطع إما القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو البلايزر وحقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لإطلالة حيويّة مع حذاء Dior Fusion!

 

2- لإطلالة حيويّة: ارتديها مع جينز البوي فرند الممزّق والمثنيّ أو اختاري الجينز الكابري أي ذا الطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه الجينزات إما القمصان الأساسيّة Basic Top وسترات البلايزر أو الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات او العبارات وارتدي إما الكلاتش بالقياس الكبير أو حقيبة الكتف.

 

3- لإطلالة ملفتة: ارتديها مع الفساتين على شكل قمصان Shirt Dress واختاريها بأسلوب الجيرسي أي القمصان الرياضيّة أو ارتديها مع الشورت والقميص الكلاسيكي الناعم الذي تضعينه تحت الشورت.

 

4- لإطلالة أنيقة: اعتمدي اللوك المستوحى من حقبة الستينيات واختاري التنانير متوسطة الطول حيث تأتي إما بقصّة واسعة Flared أو بقصّة مستقيمة وذلك بحسب شكل جسمك وارتدي مع هذه التنانير القمصان القصيرة Crop Tops أو توبات الدانتيل بالقصّة المنخفضة على الصدر.

 

            بالصور، إكتشفي صيحات الأحذية التي تسيطر على عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية