حذاء Dior Fusion يسيطر على عالم الموضة حالياً!

لا يمكن تحديد ما إذا كانت هذه الأحذية تنتمي إلى فئة الكوتور أو الأكسسوارات الجاهزة، فتصميمها يضفي الحيويّة على إطلالتك كما أنّ التطريز الذي يميّزها هو ما يعكس صفة الأناقة عليها، إنّها أحذية Dior Fusion الرياضيّة التي تسيطر حالياً على عالم الموضة، فهل تصبح أكسسوارات النجمات والفاشينيستا الأبرز؟

ias

 

        بالصور، إكتشفي كيف تنسقين أحذية CHANEL الـ Espadrille!

 

نتوقّع ذلك، خاصّة أنّ الأحذية الرياضية موضة رائجة هذا الموسم لا سيما بعدما  أطلق كارل لاعرفلد في مجموعة CHANEL الكوتور الخاصة بصيف 2014، الأحذية الرياضية التي تهافتت عليها الفاشينيستا، ما نتوقّع حصوله تماماً مع أحذية ديور هذه التي تمّ إطلاقها في مجموعة خريف وشتاء 2014-2015.

 

إذاً، كوني من الرائدات في اعتماد هذه الموضة وارتداء أحذية Dior Fusion الرياضية ونسّقيها بالشكل التالي:

 

1- ارتديها مع التنانير المنفوخة: إنّ تنانير التول المنفوخة والطويلة رائجة في صيف 2014، فارتديها مع الـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو العبارات وأحذية ديور فيوزن وزيّني هذه الإطلالة بأساور وخواتم كثيفة وملفتة أو ضعي قلادة ملفتة على الـ T Shirt.

 

2- ارتديها مع الشورتات: اختاري شورت الجينز أو الشورت بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القميص الكلاسيكيّ أو قميص الجينز واربطيه على الخصر أو اختاري التوبات الواسعة والناعمة وزيّني هذه الإطلالة بعقد مميّز على الرقبة واختاري الكلاتش بالقياس الكبير Oversized Clutch.

 

3- ارتديها مع الجينز: اختاري جينز البوي فرند الممزّق وارتدي معه إما الـ T Shirts أو توبات الـ Basic الأساسيّة مع سترات البلايزر أو جاكيت الجينز حيث تثنين أكمامها واختاري الأكسسوارات المناسبة والملفتة والملوّنة كما ضعي قبّعة مميّزة أو Turban بألوان الحذاء.

 

4- ارتديها مع السراويل الواسعة: اختاري السراويل الواسعة ولكن القصيرة أي بموضة الـ Culotte وارتدي معه القمصان الناعمة بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الاسود أو الرمادي وحاولي تجنّب الأكسسوارات لا سيما إذا كان السروال مطبّعاً.

 

5- ارتديها مع الجينزات الكابري: إختاري هذا الجينز بطول متوسّط يصل حدّ الكاحل واحرصي أن يكون ملوّناً وارتدي معها إما القميص الكلاسيكي الفضفاض أي بأسلوب قميص الرجال أو اختاري القميص الناعم والرقيق الطويل.

 

           بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط وجزم ديور لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية