لإطلالة ملفتة، اختاري أحذية Burak Uyan

نسعى دائماً إلى تزويدك بأجدد الصيحات وإطلاعك على أجدد وأبرز الماركات في عالم الموضة ولأنّ الأحذية تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في هذا العالم، لا بدّ من أن نعرّفك دائماً على ماركات أحذية مميّزة وملفتة، فتختارين أحذيتك منها إذ ليس في السوق فقطكريستيان لوبوتان وJimmy Choo.

ias

 

فعلى الرغم من أن الماركتين اللتين ذكرناهما أعلاه من أبرز ماركات الأحذية، إلا أنّه يوجد ماركات أحذية أخرى مميّزة ولكنها لم تعرف الشهرة الواسعة ذاتها التي حقّقتها كلّ من الماركتين المذكورتين.

 

ومن ماركات الأحذية التي بدأت بحصد شهرة في عالم هوليوود، ماركة Burak Uyan التي سميّت تيمناً باسم المصمّم نفسه، الألمانيّ الأصل والذي عمل لدى أهم دور الأزياء أمثال جيفنشي وجيامباتيستا فالي والذي يلقّب بـ The Architect وذلك بسبب تصاميم أحذيته المليئة بالأشكال الهندسيّة حيث يستوحي كلّ مجموعة أحذية يقدّمها من الفنّ والهندسة.

 

في ألبوم الصور أعلاه، نعرض عليكِ مجموعة من الأحذية المميّزة من مجموعته لربيع وصيف 2013، هذه المجموعة التي ضمّت الأحذية بالكعب العالي التي أتت بشرائط أو Straps كما بموضة الميتاليك أحياناً وبألوان النيون أحياناً أخرى أو باللون الأبيض وبشراريب أي بموضة الـ Tassel.

 

أما لشتاء 2014، فيقدّم لكِ Burak Uyan، مجموعة من الأحذية المميّزة حيث أطلق حتى الآن ثلاثة موديلات أحذية كاحل أو Ankle Boots مميّزة حيث أتى الموديل الأول بشرائط وميتاليكي باللون الذهبي فيما أتى الثاني باللون الأزرق الكوبالت، هذا اللون الرائج في شتاء 2014 فيما أتى الثالث باللون الأسود ومزيّن بالفرو.

 

بالصور، إكتشفي هنا أجدد موديلات الاحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية