لائحة أغراض يجب ألا تنفذ من سيارتك

أغراض ضرورية للمرأة في سيارتها

أغراض ضرورية للمرأة في سيارتها

لا يبالغ البعض حين يقولون إن سياراتهم هي مثل منازل صغيرة تحوي كل ما يحتاجونه.سيارتك تستطيع أن تكون الداعم لك في أحيان كثيرة فلا توفريها واتركي فيها هذه الأغراض. ولكن في البداية تعالي نكتشف في أي مقعد في السيارة عليك أن تكوني؟

ias

حقيبة الماكياج

لا تعرفين متى تحتاجين لترتيب اطلالتك، لهذا السبب يجب أن تكون حقيبة مكياجك دائمة التواجد في سيارتك، وننصحك أن تضعي في السيارة لوازم مكياج احتياطية حيث لا تزيلينها أبداً من السيارة بحجة أنك تحتاجينها في المنزل.

فوط صحية

لهذه الأوقات الحرجة، لحلول الدورة الشهرية بشكل مفاجئ ننصحك دائمًا أن تتركي في سيارتكفوطًا صحية والتي لها استعمالات أخرى لا تعرفينها، ولا تنسي أن تضعي مكانها مجدداً كلما استخدمتها.

حذاء مسطح

قد يزعجك الحذاء الجديد الذي تنتعلينه أو تضطرين للسير لفترات طويلة في مشروع يطرأ مع صديقاتك أو تشعرين بالتعب بعد يوم طويل، لذلك ننصحك أن تبقي في سيارتك حذاء مريح والأفضل أن يكون مسطحًا.

قليل من المال

هذه المشكلة تحدث لي شخصيًا وكثيراً، حين أكتشف أنني نسيت المال في المنزل أو حين أنفق كلّ ما بحوزتي وأحتاج لشراء قارورة ماء أو غرض صغير، لذلك تعلمت هذه النصيحة التي أحب مشاركتها مهكنّ وهي ترك ولو مبلغ بسيط من المال في السيارة.

قارورة ماء

هذه ستحتاجينها عزيزتي، إن لم يمكن لاستعمالك الشخصي فهو ضروري للسيارة. اتركي في سيارتك قارورج ماء لحالات العطش المفاجئة أو لأعطال السيارة التي تحتاجين فيها للمياه، ولكن لا تنسي أن تضعي القارورة في مكان لا تصله أشعة الشمس كي تبقى باردة قدر الامكان.

قارورة عطر

كم من مرة تخرجين من منزلك وتكتشفين أنك نسيت أن تضعي العطر؟ لذلك اتركي قارورة احتياطية في السيارة بحيث لا تلحقها أشعة الشمس، كي تحافظي دائمًا على اطلالاتك المنتعشة كما تحبين. هل اكتشفت مجموعة عطور خريف ٢٠١٩ الجددية الرائعة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية