لاستعمال واقي الشمس المناسب معايير اساسية لا تهمليها

لاستعمال واقي الشمس المناسب عليك الالتزام لمجموعة من المعايير الاساسية التي تساعدك على التمتع ببشرة صحية، وياسمينة اختارت ان تكشفها لك.

ias

ان اختيار المستحضرات المناسبة للعناية بالبشرة هو ما تحتاج اليه كل امرأة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على هذه المجموعة المعايير لاستعمال كريم الوقاية من اشعة الشمس المناسب.

عدم تعريضه لاشعة الشمس:

لاستعمال واقي الشمس المناسب معايير اساسية لا تهمليها

كريم الوقاية من اشعة الشمس يحتوي فيلترات من اجل حماية البشرة. من هنا، ضروري الا تعرضي هذا الكريم لاشعة الشمس ولفترات طويلة اذا يمكن ان يتسبب ذلك في تلف الفيلترات فيه. لذلك، من الضروري ان تحرصي على الاحتفاظ بواقي الشمس بعيداً من الحرارة والضوء.

اختيار كريم بنسبة حماية مرتفعة

عليك دوما اختيار نسبة حماية عالية تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، وخصوصا بشرة الوجه التي قد تكون عرضة للاحتراق والاحمرار.

عدم استعمال واقي الشمس القديم

غالباً ما تعمد النساء على استعمال كريم الوقاية من اشعة الشمس من العام الماضي. الا اننا ننصحك بان تتجنبي استعمالها وتشتري كريم واقي من الشمس مناسب لنوع بشرتك. احرصي ايضا على التقيد بتاريخ الصلاحية المسجل عليها.

عدم استعماله بعد حصولك على لون برونزي

قد تعتبرين انه بعد الحصول على البشرة البرونزية لن تكوني معرضة للاضرار الناتجة من اشعة الشمس. اذ حتى بعد اسمرار البشرة لا تزال البشرة معرضة لخطر الشيخوخة والتجاعيد. ولكن الامر ليس كذلك تماما، ومن الضروري ان تواظبي على تطبيق كريم الوقاية من اشعة الشمس طوال فترة الصيف وعند تعريضها لاشعة الشمس.

هذه هي اذاً افضل النصائح لاستعمال كريم الوقاية من اشعة الشمس، واكتشفي ايضاً طريقة عمل كريم الوقاية من اشعة الشمس بمكونات طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية