لإطلالة حيويّة، ارتدي أحذية الكاحل في شتاء 2016!

يقترب موسم الشتاء ومعه نتحضّر لارتداء القبعات والقفازات والشالات والمعاطف واستبدال الأحذية الصيفيّة بأخرى شتويّة وتحديداً الـ Boots التي تظهر فقط في كلّ موسم شتاء والتي تعتبر من أشهر أنواع الأحذية في موسم الشتاء.

ias

وعلى رغم  بروز العديد من تصاميم الـ Boots في عالم الموضة كلّ موسم إلاّ أنّ تصميم حذاء الكاحل Ankle Boot يبقى الأشهر والأنسب لإطلالة شتوية أنيقة وحيوية في الوقت ذاته.

لذا، اخترنا أن نسلّط الضوء في ألبوم الصور أعلاه على أجمل موديلات أحذية الكاحل التي تقدّمها لكِ أبرز الماركات العالمية لشتاء 2016 فتختارين الذي تريدين وتنسقينه بالطرق التالية.

ارتدي مع السروال: بات من المعروف أنّ السراويل بالقصّة الواسعة هي المسيطرة هذا الموسم على عالم الموضة وتحديداً تلك التي تأتي بقصّة الـ Flare على الكاحل أي التي تأتي واسعة فقط على الكاحل، هذه السراويل التي تليق بأحذية الكاحل والتي يمكن تنسيقها مع الكنزات الصوفية بقبّة العنق العالية مثلاً أو مع الكنزة الناعمة والقبّعة الكبيرة والمعاطف بقصّة الأكمام المنفوخة.

ارتديه مع الجينز المثنيّ: على رغم  أن الجينز بالقصة الضيّقة يغيب هذا الموسم عن عالم الموضة إلاّ أن من الرائج اختياره بثنية عريضة على الكاحل ترتدين معه إما القمصان كقمصان الجينز أو الأقمشة المقطعة أو الكنزات الصوفية والسترات الجلدية والشالات الصوفية المطبّعة والملونة.

ارتديه مع التنورة: قد تعتقد الكثيرات أنّ هذا الأسلوب من الأحذية أي أحذية الكاحل لا يليق كثيراً بإطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة (اكتشفي اي تنورة تناسبك")) إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ بإمكانك تنسيق هذه الأحذية مع التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line مثلاً التي تختارينها بالقماش الجلديّ أو السويدي أو بقصّة الـ Envelop حيث ترتدين معها إما معطف الـ Trench Coat أو المعطف الصوفي الماكسي وبالقصّة المستقيمة.

ارتديه مع الفساتين: لإطلالة حيويّة، اختاري إما الفساتين الصوفيّة على شكل كنزة فضفاضة أو الجإي إلى الفساتين المطبّعة بالأسلوب البوهيمي والطويلة لإطلالة بأسلوب الجيبسي ونسّقي فوق هذه الفساتين الكنزات الناعمة القصيرة أو السترات القصيرة الجلدية أو الصوفية أو حتى سترات الفرو كما بإمكانكِ أيضاً أن تضيفي إلى هذه الإطلالة شال الفرو  وتزيّنينه بحزام على الخصر (اكتشفي اي حزام تختارين لشتاء 2016) مع الفستان البوهيمي لإطلالة مميّزة لا سيّما أنّ شال الفرو موضة رائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية