لا تتخلصي من أقلام التلوين... استعمليها للماكياج

هل سبق أن تمنيت وأنت تلوّنين رسمة ما لو بإمكانك استخدام اللون ذاته لتطبيق الماكياج؟! أحياناً يصعب عليك إيجاد الألوان التي ترغبين اعتماد الماكياج بها، فتبدأ رحلتك في البحث عنها أينما كان من دون الوصول الى نتيجة. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على حيلة غريبة جداً يمكنك من خلالها تطبيق لون ماكياج العيون والشفاه الذي ترغبين به مستعينة فقط بأقلام التلوين… إكتشفي كيفية إستعمالها ولا تتخلصي منها فقد تحتاجين اليها يوماً ما! استخدمي أقلام التلوين أيضا لصنع أحمر الشفاه الخاص بك!

ias

نعم، يحصل أن تتمني اللون الأزرق المشبّع وأنت تلونّين السماء، أو ذلك الفوشي أثناء تزيين الفراشات أو حتى الأخضر الغني عند تلوين الأشجار…. لا تحرمي نفسك من التمتع بها وتطبيقها كظلال عيون أو أيلاينر أو حتى أحمر شفاه، لذلك اعتمدي الخطوات التالية:

لا تتخلصي من أقلام التلوين... استعمليها للماكياج
  • إختاري الألوان التي تحلو لك، إذ يمكنك الإستعانة بالأزرق والأخظر والبني والأسود وغيرها من الألوان لرسم الأيلاينر وتطبيق ظلال العيون في الوقت نفسه. أو يمكنك أيضاً اختيار تلك التدرجات الصاخبة كالأحمر والبرتقالي والفوشي والزهري وغيرها لاعتمادها كأحمر شفاه أو أحمر خدود أوحتى ظلال عيون.
  • بعد اختيار الألوان أحضري كوباً من المياه الساخنة جداً وغمّسي رؤوس الأقلام بها واتركيها.
  • ستلاحظين ذوبان تركيبة اللون لتصبح شبه سائلة كأقلام الكحل.
  • يمكنك رسم الأيلاينر بها أو حتىتطبيقها كأحمر شفاه، أو يمكنك أيضاً تلوين جفون العين بها ثم دمجها بإصبعك جيداً حتى تحصلي على ماكياج ثابت وجميل من اختيارك أنت.

تنصحك ياسمينة باختيار أقلام الألوان الخشبية فهي الوحيدة التي بإمكانها أن تذور وأن تمنحك رسمة مستقيمة وثابتة.

إقرأي المزيد: مفاجأة من هدى قطان: ماكياج بقرطاسية المدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية