لا تتخلّي عن أسلوبكِ البوهيميّ في شتاء 2015

تتميّز النساء في كلّ موسم جديد بإعتماد أحدث صيحات الموضة ولكن بأسلوبهنّ الخاصّ. ومن أبرز الإطلالات وأجملها، إخترنا التركيز اليوم على الأسلوب البوهيمي الذي وبالرغم من طغيان الألوان الترابيّة الفاتحة والحالمة عليه، إلّا أنّه يُمكن إعتماده في موسم خريف وشتاء 2015 إن نُسّقت بطريقة صحيحة. إكتشفي أبرز هذه الأساليب التي إختارتها ياسمينة خصّيصاً لكِ وإعتمديها بلمستكِ الخاصّة والفريدة:

ias

 

إعتمدي الستايل البوهيمي مع H&M هذا الموسم!

 

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة: إرتدي معطفًا طويلا بنقشة فريدة مع جينز وقميص أبيض عاديّ، وأضيفي أخيراً بعض الأكسسوارات الناعمة كالخواتم الذهبيّة الرفيعة.

  • لإطلالة أكثر شبابيّة: إعتمدي موضة الـ Overall بأسلوب بوهيمي مع جاكيت مميّزة، مصنوعة من قماش الفرو وبطانة من الجينز. أضيفي الى طلّتكِ النهائيّة، قبّعة صوفيّة ذات ألوان حيويّة كالأحمر والأسود، بالإضافة إلى الأكسسوارات كقلادة طويلة.

 

بالصور، إكتشفي أحدث مجموعة أزياء Topshop من تصميم كيت موس

 

  • لإطلالة ملفتة: إعتمدي إطلالة كاملة من الجينز مع جاكيت مميّزة بطبعة بوهيميّة أنيقة وفريدة من نوعها، أو مع قبّعة صغيرة وحقيبة يد بموضة الـ Fringe، لتضيفي لمسة من الحيويّة على طلّتكِ الأخيرة.

  • لإطلالة مفعمة بالأنوثة: إرتدي تنّورة طويلة مميّزة بطبعات الزهور الصغيرة مع كنزة صوفيّة ناعمة. أضيفي أيضاً قبّعة صوفيّة ملوّنة وإختاري لهذه الطلّة Boots عالي الكاحل. أو إعتمدي الفساتين الطويلة مع جاكيت من الجلد الأسود.

 

الأكسسوارات البوهيميّة لإطلالة حيويّة وحرّة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية