لا تجادلي زوجك في هذه الأشهر.. فالطلاق مرتفع فيها!

من الطبيعي أن يعاني أي ثنائي من خلافات أو الدخول في جدال لسبب من الأسباب نتيجة التعرّض لأحداث أو ظروف معينة، شرط معرفة كيفية معالجة هذه المشاكل والحؤول دون تطورها وتفاقمها لتصل الى حد الانفصال والطلاق.

ias

اختبري نفسك: من هو حبيبك من المشاهير العرب؟

وفي هذا السياق، كشف علماء اجتماع في جامعة واشنطن الأميركية عن الأشهر التي ترتفع فيها نسبة حالات الطلاق في صفوف العائلات، وعزت الأسباب لمجموعة من العوامل.

ولفت هؤلاء إلى الأشهر التي تقدّم فيها أكبر نسبة من الطلبات لبدء إجراءات الطلاق لدى الجهات المختصة هي شهرا أغسطس ومارس. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا يحصل للرجل عندما يتحدث إلى امرأة جميلة)

واعتبر العلماء أن السبب في ارتفاع حالات الطلاق خلال شهري أغسطس ومارس يعود الى العطل الشتوية والصيفية خلال هذه الفترة من العام.

ولفتوا إلى وجود عوامل أخرى من بينها بداية  العام الدراسي ونهايته وأيضا قيام الأزواج بجردة حساب للمصاريف بعد الاحتفال بالأعياد.

من هنا، حاولي يا سيدتي التخفيف من المشاكل والخلافات قدر الامكان خلال هذه الفترة ومعالجة الأمور بروية مع الشريك، خصوصاً أن التفاهم يولّد الثقة ويطور العلاقة ويوطد ما يجمعك بالحبيب.اقرئي المزيد: بالصورة: فنانات عربيات.. ومشاكلهن مع اللغة الانجليزية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية