لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" تتكشف معالمها

لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز"

بالطبع سمعت عن انطلاق نسخة من برنامج "ذا فويس" المخصّص للصغار وهو سيكون مشابهاً تماماً لبرنامج "ذا فويس" للكبار، حتى في تقسيم الحلقات وطريقة إجراء الاختبارات وإجراء المشتركين. وسيكون أضخم برنامج لاكتشاف مواهب الأطفال في العالم العربي.

ias

إقرأي المزيد: "ذا فويس كيذز" … البحث عن المواهب ينطلق أواخر الشهر الحالي

وستتألّف لجنة التحكيم من النجمة نانسي عجرم والنجم كاظم الساهر إضافة إلى النجم تامر حسني الذي ستكون هذه تجربته الأولى في إطار برنامج من هذا النوع.

With the amazing @nancyajram and the adorable kadim Al sahir #thevoicekids

A photo posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وقد قام هؤلاء النجوم أمس بنشر صور من أجواء جلسة التصوير عبر صفحاتهم الرسمية على موقع "انستقرام" التي ضمت جميع أفراد لجنة التحكيم. وقد لاقت إعجاب متابعيهم وأثنوا على الخطوة التي يقومون بها في إطار تشجيع مواهب الأطفال.

وقد كشفت بعض المصادر أن مقدمة برنامج "ذا فويس كيذز" ستكون الممثلة ومقدمة البرامج إيميه الصياح وهي بنفسها ستقوم بتقديم برنامج "ذا فويس" للكبار الذي ستباشر قناة "أم بي سي" بعرضه بعد انتهاء حلقات "ذا فويس كيدز".

Here we are!! Ready to go… ✌✌😃😃@kadimalsahirofficial @tamerhosny #mbc #jury #thevoicekids

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

إذا التحضيرات جارية على قدم وساق ومن المتوقع أن تنطلق هذه النسخة عربياً قريباً عبر شاشة الـ"أم بي سي" وسيتألّف البرنامج من 9 حلقات ستكون مسجّلة سيتبارى خلالها المشتركون من أجل الوصول إلى الحلقة النهائية التي ستعرض مباشرة على الهواء وسيتم إعلان الفائز في الموسم الأول من البرنامج.

إقرأي المزيد: تفاصيل مشاركة هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

كاظم الساهر سيكون مدرباً في الموسم الثالث من برنامج أحلى صوت و الموسم الأول من برنامج The Voice KidsKadim Al Sahir will…

Posted by ‎Kadim Al Sahir  كاظم الساهر‎ on Monday, 27 July 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية