تفاصيل مشاركة هبة طوجي في برنامج ذا فويس فرنسا

تابعي على ياسمينة تفاصيل خبر مشاركة هبة طوجي في ذا فويس فرنسا 2015

تابعي على ياسمينة تفاصيل خبر مشاركة هبة طوجي في ذا فويس فرنسا 2015

مرّة جديدة يبرهن لبنان أنّه بلدٌ دائم الحضور في النجاحات العالميّة، وأحدث إنجازاته مشاركة النجمة اللبنانية هبة طوجي في برنامج The Voice بنسخته الفرنسيّة، التي إستطاعت إجتياز تجربة الأداء الأولى بنجاح آسرة لجنة التحكيم بقدراتها الصوتيّة وموهبتها الفذّة.

ias

 

 

اللجنة التي تتألف من المغنين الفرنسيين فلوران بانييه وجينيفر، وميكا وزازي التي حلَّت مكان "غارو"، أثنوا على أداء هبة الإحترافي، متمنين أن تنضم إلى فريقهم، غير أنّ إختيارها رسا على ميكا. والمجلات الأجنبية نشرت على صفحاتها أنّ هبة اليوم هي المفضلّة عند ميكا، اللبناني الأصل، وأنّها تحظى بمعاملة خاصة ومميّزة.  وكان الجمهور ليل أمس على موعد مع  Les Moulins de mon coeur التي غنّتها باللغتين الفرنسية والعربية، وما هي إلا ثوانٍ معدودة حتّى أكدّت النجمة المتبناة من الرحابنة، أهم رجال الموسيقى في لبنان والعالم العربي والعالم أنّ العالميّة في إنتظارها. لعلّ أكثر ما يلفت هو دعم البرنامج الواضح لهبة، إذ  نشر فيديو مدَّته 16 ثانية على موقع "يوتيوب" أظهر قدرات طوجي الصوتية قبل عرض الحلقة. 

 

          سحر وأناقة هبة طوجي من توقيع المبدع جو شليطا

 

هبة ليست الفنانة اللبنانية الأولى التي تخطو هذه الخطوة، فقد أثبتت ألين لحود نجاحاً العام الماضي، كذلك الحال مع أنطوني توما وجوني معلوف، فهل تتقدّم هبة طوجي إلى ما بعد المرحلة ربع النهائية، وتحقق الحلم؟ نأمل ذلك! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية