لعاشقات الفخامة: هاتف HUAWEI P30 Pro بإصدار جديد 128 جيجابايت محدود وأنيق!

إذا كنت من عاشقات الفخامة، اعرفي أنّ هاتف HUAWEI P30 Pro بإصدار جديد 128 جيجابايت سيلبي هذا العشق الذي فيك، حيث أطلقته هواوي هذا الشهر بلون الأبيض اللؤلؤي مع غلاف مرصع بكريستالات من سواروفسكي. وسوف يتوفر هذا اللون الخاص كنسخة محدودة مع سعة تخزين صلبة 128 جيجابايت، ما يعني مساحة كافية لحفظ كافة صورك وفيديوهاتك والملفات الأخرى. ويأتي ذلك تزامناً مع إطلاق الماركة نظام تشغيل موزّعٍ جديد HarmonyOS.

ias

يتمتع بجاذبية هائلة مع شاشة عرض كبيرة والكثير من القوة والطاقة فضلا عن كاميرا رباعية من لايكا حيوية ومتنوعة. وفي الوقت الذي يأخذ هذا الهاتف مظهره الفاخر من اللون الأبيض اللؤلؤي، هناك بكل تأكيد التصميم الجميل الذي يتمم منظر بطل الهواتف الرائدة. ومن السهل ايضا الإمساك بهذا الجهاز مع ملمسه السلس والغني!

> يحتوي هذا الهاتف على بطارية ضخمة 4200 مللي أمبير ساعي مع سوبرتشارج من هواوي بقوة 40 واط ليشحن 70٪ من الهاتف في 30 دقيقة فقط.

هاتف HUAWEI P30 Pro بإصدار جديد

يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro الأبيض اللؤلؤي مع جيل جديد من شاشة العرض الكامل FullView التي تدعم دقة تصل إلى 2340*1080، بحيث يمتد كل شيء إلى كل ركن من أركان الشاشة إلى حافة التفاصيل. و ينحني جانبا الشاشة بشكل طبيعي نحو حافة الإطار، ويدعم هاتف HUAWEI P30 Pro محرك الألعاب GPU Turbo 3.0 الذي يتميز بقائمة موسعة من 70 لعبة إضافية مما يوفر تجربة مذهلة في ألعاب الجوال مع إطار في الثانية مرتفع واستهلاك منخفض للطاقة. 

تتوفر عُلب النسخة المحدودة لإصدار HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي والغلاف الرائع المرصع بكريستالات من سواروفسكي® في الأسواق بتاريخ 26 آب، بسعر 809 دولار اميركي وبكميات محدودة. ويعدّ HUAWEI P30 Pro الهدية المثالية بفضل لونه اللؤلؤي الساحر وخصائصه المتميزة التي ستُمكّن حامليه من تصوير أجمل اللحظات واستقطاب الأنظار.

وكانت هواوي قد أصدرت هاتف HUAWEI P30 Lite 48MP هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية