Yasmina

لعطلة فطر مميزة بالرفاهية والاستجمام مع منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa"

لعطلة فطر مميزة بالرفاهية والاستجمام مع منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa"

لعل لشهر رمضان المبارك بشكل عام وعيد الفطر بشكل خاص طعم خاص ومغاير تماماً ومميز مع منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا، الذي يقدّم في الشهر الفضيل باقة مميزة من العروض التي تسمح لروّاده بالتمتّع بأفضل عطلة على الاطلاق.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

فمع حلول عيد الفطر السعيد، يقدّم منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا مجموعة واسعة من البرامج الصحية الخاصة والعلاجات الشافية شاملة لتناسب كل الاحتياجات بعد فترة الصيام، بحيث ستضمنين، يا عزيزتي، خوض رحلة استجمام لتهدئة الأعصاب من خلال تجربة مختلف العلاجات الطبية والصحية المتخصّصة التي يقدّمها ويشتهر بها هذا المنتجع العالمي، ضمن أجواء ساحرة ومناخ مميز لا يمكن إلاّ أن يؤدي إلى شعورك بالاسترخاء والاستجمام فتتجدّد الطاقة الإيجابية في داخلك، جسداً وروحاً.

علماً أنك لست بحاجة إلى سبب طبي للاستفادة من خدمات منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" المميزة وذات البعد الاحترافي بامتياز، بل يكفي أن تدخليه لتخوضي مغامرة تؤمّن لك صحة جسدية وبدنية سليمة ومنتعشة، فتتصالحين مع نفسك وظروف حياتك وتعودين إلى مجتمعك محصّنة بطاقة إيجابية تعود عليك بالخير والراحة والنجاح.

منتجع SHA Wellness Clinic & Spa

التغذية الصحية:

يقدّم منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" نظاماً غذائياً صحياً يتناسب مع حاجات كل فرد، ويتوافق مع متطلّبات جسمه، بحيث يكمن التركيز ليس فقط على تنحيف الجسم أو خسارة الوزن بل الحصول على الوزن المثالي والصحي الذي يضمن حياة أطول ورشاقة تؤمن استمرارية ونشاطاً للجسم، خصوصاً من خلال تنظيفه من كل أنواع السموم.

التدليك:

يتميز منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" بمختلف أنواع المساج والتدليك التي يقدمها، والتي تتعدّى غرض إراحة الفرد وحصوله على الاستجمام المطلوب بل أيضاً مساعدته، جسدياً ونفسياً، على الحصول على صحة سليمة وتنظيف جسمه من كل أنواع السموم، وذلك تحت إشراف أهم وأشهر خبراء الصحة العالميين التي يتمتعون باحترافية عالية في العمل مع الاستعانة بأحدث التقنيات في هذا المجال.

عطلة فطر مميزة بالرفاهية مع منتجع SHA Wellness Clinic & Spa

علاج "الأوزون":

يعتمد منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" على تقنية جديدة تعرف بعلاج "الأوزون" ما يسمح للفرد بالتحلّي بحيوية وطاقة متجدّدة، مع الشعور بالشباب والتجددّ مجدداً بالتزامن مع التركيز على تحسين وتقوية عمل جهاز المناعة لديه.

المعالجة بالمصل:

تقنية جديدة وحديثة يعتمدها منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" مع النزلاء فيه، إذ يقوم بحقن الأفراد بمصل مخصص غني بمجموعة من الفيتامينات والعناصر البيولوجية الطبيعية لتأمين بشرة أفضل وتحسين الشعر والأظافر وتقويتها، من دون خطورة حصول آثار جانبية.

تنظيف القولون:

يحاول القيمون والمسؤولون في منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" التركيز على تنظيف جسم الفرد من كل أنواع السموم، من هنا التركيز على إعادة تأهيل القولون في الجسم من خلال تطهيره من كل أنواع النفايات، وبالتالي تأمين إمكان الحصول على جسم متجدد وصحيّ.

العلاج بالكهرباء:

هذا العلاج بالكهرباء، غير المؤذي للجسم، يساهم في تنظيم الجسم من الالتهابات وتنشيط عمل الغدد الليمفاوية.

 "SHA Wellness Clinic & Spa"

فأسرعي واحجزي مكانك الخاص في منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" واختبري ليس فقط تجربة عطلة مسلية وعيش مرحلة زمنية غنية بظروف النقاهة والراحة، بل أيضاً خوضي تجربة من العمر تعود بالخير عليك وعلى جسمك فتشعرين بالتجدد والطاقة الإيجابية، بعيداً من ضغوطات الحياة ومشاكلها.

فتكون عطلة غير تقليدية تجدّد شبابك وروحك وجسمك!

اقرئي المزيد: "SHA Wellness Clinic & Spa".. تجربة من العمر لن تتكرر

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني