"SHA Wellness Clinic & Spa".. تجربة من العمر لن تتكرر

"SHA Wellness Clinic & Spa": حيث يتناغم الجسد مع الروح!

من الضروري والمهم أن تقومي، يا عزيزتي، بتدليل نفسك، بين الحين والآخر، بغية تجديد نشاطك وطاقتك الايجابية، بعيداً من الضغوطات النفسية المتنوعة، العاطفية كانت أو المهنية.

ias

ومع اقتراب فصل الصيف ورغبتك الشديدة في أخذ عطلة في مكان يسمح لك بالشعور بالتحسن والقدرة على العودة إلى حياتك اليومية، بكل تفاؤل وقدرة على مواجهة المشاكل والتحديات، بكل ثقة بالنفس وصلابة، مع التمتع بصحة مميزة، فإليك من ياسمينة هذه النصيحة لمكان، لن يكون فقط مجرد مقصد للاستجمام والرخاء كسائر المنتجعات، بل سيشكل نقطة تحوّل أساسية ومهمة في حياتك، ستسمح لك بالتطور والتقدم وتحقيق النجاح، في مختلف المجالات والأصعدة.

ولعلّ أفضل مكان يلائم أهدافك هذه ويسمح لك بتجديد ليس فقط طاقتك الداخلية والشعور بالراحة والاسترخاء، بل يسمح بإراحة نفسك وروحك، هو منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا.

اختبري نفسك: الى أي نوع من الاجازات تحتاجين؟

وما يميّز منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa" ليس فقط كونه يهدف الى إراحتك وضمان حصولك على أفضل خدمة ممكنة، بل يعمل على تدليلك، جسدياً ونفسياً، والحصول على أفضل رعاية صحية وجسدية ممكنة، ومساعدتك على التمتّع برشاقة جسدية لافتة وراحة نفسية وسلامة صحية، تحت عنوان تدليلك يا عزيزتي.

فهذا المنتجع العالمي، هو عبارة عن عيادة تحاكي المواصفات العالمية، يهدف الى ضمان خدمتك وتحسين جودة حياتك ومنحها أمداً أطول، من خلال خدمتك بأفضل طريقة ممكنة تراعي عوامل الرفاهية والراحة، وذلك تحت إشراف أفضل الخبراء والأطباء في العالم، ووفقاً لأحدث التقنيات الغربية والشرقية، بهدف منحك التوازن المثالي والمتناغم بين الجسم والعقل والروح، ما يسمح لك بمحاربة الشيخوخة واختبار شعور التجدد والطب التجميلي.

ويضمّ هذا المنتجعات سلسلة من الخدمات التي يوفرها وفقاً لحاجتك الخاصة، وفقاً لتقييم خاص لحالتك، تحت إشراف أهل الاختصاص والخبرة العالميين، فيتم إخضاعك لبرنامج كامل ومتكامل، يهدف إلى مساعدتك، جسدياً ونفسياً، بهدف التمتع برشاقة لافتة وصحة سليمة، بعيداً من الضغوطات النفسية ومسبّبات التوتر، وبطريقة سهلة، تسمح لك بتدليل نفسك، طوال الوقت.

SHA Wellness Clinic & Spa

ولا يوجد ما هو أجمل من هذا المكان، الذي إضافة الى تمتعه بكل العناصر التي تخوّله من أفضل المنتجعات السياحية عالمياً، موقعه المميز، فهو يتمركز على سفح جبل يطلّ على البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن تمتع المكان بمناخ رائع يسمح لك بالشعور وكأنك في عالم مثالي، من الصعب التخلّي عنه والعودة الى الحياة اليومية والواقع.

بحيث يحتوي هذا المنتجع الفاخر والمصمّم وفقاً للمعايير العالمية التي تهتم بالرفاهية وأسلوب الحياة الفخم، على حوالى 93 جناحاً وعدداً من أحواض السباحة الكبيرة والشلالات، وهي تراعي التطور التكنولوجي وأسلوب الحياة المعاصر، فضلاً عن صالات متعدّدة لممارسة مختلف أنواع التمارين الرياضية تحت إشراف أشهر المدربين العالميين، شرط أن يكون لكل ضيف مدربه الخاص وطاقم الخدمة الخاص به، مع الإشارة إلى أن بعض الأجنحة تضمّ مطابخ صغيرة مع الشيف خاص بها، لإعداد الواجبات التي يطلبها ويرغب بها الضيف، شرط مراعاة شروط الصحة العامة وسلامة الغذاء.

ويستند هدف المشرفين على هذا المنتجع، في المرتبة الأولى، على تأمين الراحة النفسية المطلقة للضيف، من خلال تعزيز ثقته بنفسه والتركيز على العوامل المساندة لتطوير وتقوية شخصيته، انطلاقاً من مبدأ ضرورة التناغم النفسي والجسدي، بالتزامن مع تقديم المساعدة الاحترافية اللازمة، لتحقيق الهدف المنشود في الوزن أو الجسم المثالي.

إشارة إلى أن منتجع "SHA Wellness Clinic & Spa"، وبفضل خدماته العديدة والمتنوعة، تمكّن من حصد جوائز عالمية على مرّ السنوات، كتقدير وعلامة على مدى احترافيته وفعالية النتائج التي يقدمها لضيوفه، من كل أنحاء العالم.

منتجع SHA Wellness Clinic & Spa

اقرئي المزيد: وجهة السفر التي تناسبك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية