"لعنة كارما" يضع هيفاء وهبي في موقف محرج ويقحمها في ورطة كبيرة!

يحتلّ مسلسل "لعنة كارما" الصدارة من حيث ترتيب المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة للعام 2018 خصوصاً على موقع يوتيوب، إذ نجح في جذب اهتمام المشاهد العربي بأحداثة المشوقة. ولا ننكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تلعب دور البطولة، قد أحسنت فعلاً في مشاركتها في هذا المسلسل الذي ينافس بقوة المسلسلات الرمضانية الاخرى.

ias

ولكن، مع ازدياد الاحداث تشويقاً طرأ ما لم يكن في الحسبان والذي سيجعل هيفاء وهبي التي تخلت عن شعرها الطويل في رمضان واعتمدت قصة قصيرة مع غرة أمامية، تندم على تجسيد دور البطولة في لعنة كارما. وإننا لا نتكلم عن خطأ إخراجي وقعت ضحيته مسلسلات أخرى، ولا خطأ في لوك هيفاء وهبي التي ترتدي في المسلسل أزياء من أفخر الماركات العالمية، وإنما عن فضيحة من نوع آخر.

فقد ذكرت بعض المصادر الفنية لا سيما التي تعمل في مجال النقد السينمائي أن شكل شخصية كارما أي هيفاء وهبي بالإضافة الى قصته، مسروقان من مسلسل إسباني يحمل عنوان "بيت من ورق". وتدور أحداث "لعنة كارما" حول متهمة بعدد من الجرائم إذ إنها ترتكب عمليات النصب والاحتيال وتغيّر شكلها بعد كلّ عملية، تماماً كالمسلسل الاسباني.

كذلك، إن هيفاء وهبي متهمة بتقليد لوك الممثلة الاسبانية بقصة شعرها القصيرة. فهل يعقل أنها لم تنتبه لهذا الخطأ الفادح قبل قبولها المشاركة فيه ولعب دور البطولة؟

اقرئي المزيد: خطأ فادح في مسلسل الهيبة العودة ونانسي عجرم هي السبب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية