هيفاء وهبي تتخلى عن شعرها الطويل في رمضان وتعتمد قصة قصيرة مع غرة أمامية!

إن لم يكن في الحياة اليومية فحتماً في أدوراها التمثيلية، تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على لعب دور المرأة الجميلة المرغوبة من قبل الرجال، وصاحبة الملامح الآخاذة والشخصية المميّزة.

ias

لكن هذه السنة، أخذت الفنانة منعطفاً جديداً في مسيرتها المهنية كممثلة، إذ اختارت تجسيد شخصية مميزة من حيث الشكل والمضمون، وهذا ما أظهرته الصورة الاعلانية لمسلسل "لعنة كارما" الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

في التفاصيل، أطلت هيفاء بقصة شعر قصيرة متخليّة عن لوك الشعر الطويل التي عوّدتنا عليه، أما التفصيل المفاجئ فكان اعتمادها على الغرة الأمامية التي تغطي الجبهة. وهذا ما أعطى ملامحها المزيد من الجدية والغموض، فضلاً عن نظرتها الثاقبة وتعابيرها القاسية.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

الجدير بالذكر، أن رمضان يترافق هذا العام مع موجة ملحوظة لقصّ الشعر، إذ أن الفنانة أحلام ظهرت بالشعر القصير في ذا فويس، وكذلك فعلت نادين نجيم في صورها على انستغرام.

وبالعودة الى مسلسل هيفاء الذي ترك الجمهور في حالة من التشوّق والحماس، فقد رفضت النجمة الافصاح عن تفاصيل تتعلّق بالقصة أو الشخصية، لكن بحسب المعلومات فإن هيفاء ستعلب دور امرأة تدعى "كارما" يرتبط اسمها بتجارة الآثار.

اقرئي المزيد: على طريقة بيلا حديد… هيفاء وهبي تستعرض حمالة صدرها في أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية