لعيد الحب.. أصول وقواعد عليك احترامها!

عشية حلول عيد الحب، لا بد من أنك يا عزيزتي تستعدين للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية مع الشريك.

ias

إلا أنه من الضروري أن تدركي أن لهذا العيد أيضاً أصول وقواعد عليك احترامها

وفي هذا السياق، شددت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين على أن العاشقين الذين يتناولان وجبة العشاء سوياً الاهتمام كلٌّ منهما بالآخر، لافتة الى أن الورود هي هديّة مثالية للعشاق والاصدقاء، فرائحتها الذكيّة وشكلها الطبيعي الجميل يضفيان الانتعاش والحيويّة على العلاقة.

ولفتت الى أن معنى الورود يختلف باختلاف نوعها ولونها، مشيرة الى أن الورد الاحمر يرمز الى الحبّ، من هنا ضرورة عدم الوقوع في خطأ تقديم الوردة المناسبة الى الشريك في عيد الحب.

ودعت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين الى ضرورة الابتعاد عن كلّ ما يشتت تركيزك ويفسد أمسيتك، وفي طليعتها وسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعية، مشددة على ضرورة تجنب التقاط الصور ونشرها عبر "إنستغرام" و"فايسبوك".

وأشارت الى أنه لا داعي لأن تكون هديّة عيد العشاق باهظة الثمن ومُبالغاً بها، بل يكفي عزيزي أن تنتقي هديّة مناسبة للشريك وتكون خاصّة ومميزة.

ولفتت خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين الى أنه في حال لم يمرّ وقت طويل على علاقتكما العاطفية، عليك الابتعاد قدر الامكان عن تقديم الهدايا الشخصية والمحرِجة.

وأكدت أنه في حال كنت يا عزيزتي عزباء، ليس عليكِ أن تحتفلي بعيد الحبّ بمفردك، إذ يمكنكِ دائماً الاتصال بأصدقائك والتخطيط للاحتفال معاً بتلك المناسبة الجميلة.

اقرئي المزيد: الماركات العالميّة تقدّم لكِ أجمل الأكسسوارات لإطلالة مميّزة في عيد الحبّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية