لقاء خاص مع إيما وأليكس وراء مبدأ So Chic Pop Up sale

حفل So Chic Pop Up Sale القادم هو يوم 4 و 5 من مارس في Nyla House

أليكس من بلجيكا وإيما من باريس، هما الثنائي وراء مبدأ So Chic Pop up sale، تجمعهما صفات متشابهة منها السفر وحب الناس والاستكشاف وحب العائلة. كانت دبي محطاً لكل منهما السنة الماضية حيث جمعهما لقاء مميّزعلى شاطىء كايت "Kite Beach", ومن هنا بدأ مشوار هذا المشروع المميّز واليك التفاصيل:

ias

ما هو مشروع "So Chic Pop Up Sale"، أخبرينا المزيد عنه؟

المبدأ بسيط جداً، نجمع الملابس والاكسسوارات الفاخرة من أنحاء دبي والعالم ونعيد بيعها خلال حفلات نقوم بتنظيمها خلال أيّام محدودة على شكل الـ "بوب أب" أي المتجر المتحرّك. نختار القطع الفاخرة والمميّزة متّبعين مقاييس عالية من حيث انتقاء القطع ذات الحالة الممتازة فقط. بدأنا بأول حفل في شهر أكتوبر من العام الفائت، وحضره أكثر من 100 شخص من أصدقائنا ومعارفنا، قمنا ببيع أكثر من 2500 قطعة ومنذ ذالك الحين أصبحنا نتلقى اهتماناً كبيراً بما نفعله.

مقابلة لياسمينة مع منسّقة أزياء النجمات Lydia Santangelo

من أين نبعت هذه الفكرة؟
لطالما شكّل حبّنا للأزياء لنا ولأطفالنا جزءاً كبيراً ساعدنا في بداية مشوارنا. عندما انتقلنا الى دبي، كان من السهل ملاحظة أن هنالك الكثير من العلامات التي يصعب ايجادها هنا والتي كنا نعتمد عليها كثيراَ في أوروبا. وبعدما قمنا بتنظيم أول حفل لتبديل الملابس بين أصدقائنا، لاحظنا أن الكثير من القطع المميّزة يمكن الحصول عليها من بين المعارف، بعضها لم يستعمل بتاتاً وغيرها بحاجة الى نفخة حياة جديدة! فققرنا أن نعطي هذه الملابس فرصة أخرى من خلال مبدأ الـSo Chic Pop Up sale لأن معظم النساء لديهن قطعاً مميّزة لا يرتدينها ولكن من الصعب التخلص منها أو توزيعها!

لماذا اخترتم دبي لتكون مركزاً لهذا المبدأ المميّز؟
منذ أن انتقلنا الي هذه المدينة الرائعة، لاحظنا وجود فراغ لهذا المبدأ الذي يتواجد بكثرة في بلاد أوروبا، وبعد أن نظمنا الحفل الأول مع أصدقائنا ومعارفنا وجدنا أن هنالك الكثير من النساء اللواتي يشعرن بالحاجة لتجديد أسلوبهن وتبديل ملابسهن الأمر الذي حقق لنا النجاح السريع!

ما هي العلامات التي تعرضونها خلال حفلات So Chic Pop Up Sale؟

تتوفر الكثير من العلامات العالمية ومعظمها الأوروبية التي يصعب الحصول عليها في دبي. كما ونقدّم مجموعات ملابس وأكسسوارات من متاجر خاصة من باريس، بلجيكا، إيطاليا ومن مختلف المواسم. نقدّم القطع المستعملة بالإضافة الى الجديدة.

ومن العلامات المتوفرة لدينا نذكر: Balenciaga, Chanel, Jimmy choo, Maje, DVF, Marc Jacobs, Barbara Bui, Ba&h, Bel Air, Sandro, Isabel Marant, Vanessa Bruno, Paul&Joe, Zadig & Voltaire, Christian Dior, Martin Margiela, Christian Louboutin, Fendi, Missoni, Yves Saint Laurent, Pucci, Chloe, Valentino, Lanvin, Stella McCartney, Prada, Miu miu, Elie Saab، Dior, Chloe, Missoni, Stella McCartney وغيرها الكثير!

من ميلانو، إليكِ موضة الأحذية لشتاء 2016!

هل هنالك أي نمط لحفلات So Chic Pop Up Sale على مدار السنة؟ ومتى هو موعد الحفل القادم؟

نفوم بترتيب أربع حفلات خلال السنة، مرة كل ثلاثة أشهر، والحفل القادم سيكون يوم 4 و5 مارس في NYLA HOUSE in Jumeirah, 675 AL Wasl Road من الصباح حتى المساء.

هل بإمكان الجميع حضور هذا الحفل؟
نعم، إنه حفل للجميع، ويمكن لجميع النساء تقديم ملابسهن واكسسواراتهن للتبديل، لكن عملية الاختيار والتحصيل تتوقف قبل أسبوعين من الحدث وذلك لتحضير القطع وتسعيرها وتنظيم الحفل بشكل عام.

مقابلة لياسمينة مع Fatina Asfour صاحبة Kumbaz

إن كنت قطعة أزياء، فماذا تكونين؟
أليكس: حقيبة أيقونية.
أيما: جاكيت أسود بسيط

ما هي القطع التي يجب على كل امرأة اقتنائها؟ والقطع التي عليها التخلص منها؟
القطع التي يجب أن تقطنيها هي سروال الجينز، حقيبة أيقونيّة فاخرة، ونظارات شمية كبيرة.
أما الأمور التي عليها التخلص منها فهي الـUggs boots، وأي قطعة من التسعينات.

إذا كان لديك أي قطع فاخرة تريدين تغييرها لشراء قطع جديدة، فاتجهي الى حفل So Chic Pop Up Sale واستمتعي بأجواء مسلية برفقة نساء فاشينيستاس من دبي! للمزيد من المعلومات، زوري موقع الفيسبوك الخاص بالعلامة من خلالالضغط هنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية