لقاء ياسمينة مع صاحبة صالون Margaret Dabbs للعناية بالقدمين

بعدما تعرّفت في لندن بالاختصاصيّة الأكثر أهمية بمجال علاج القدمين، اختارت ماغريت دبس أن يكون صالونها الثاني في دبي. فبعد عشر سنوات من العمل الاحترافي في هذا المجال، وعملها مع أهم مشاهير العالم، تحولّت مارغريت إلى وجه معروف جداً، بفضل منتجاتها وخبرتها في جعل القدمين تبدوان أصغر بعشر سنوات على الأقل. ياسمينة التقت مارغريت دبس بعد افتتاح صالونها في دبي، وهذه التفاصيل: 

ias

 

كيف بدأت العمل في مجال العناية بالقدمين؟

خلفيّتي الطبيّة ولّدت شغفاً في داخلي نحو العناية بالقدمين، وهناك الكثير من المعلومات الواجب معرفتها وتطبيقها، فبحكم عملي وأبحاثي في "علاج الأرجل"، استطعت أن أفهم بعمق كيفيّة إبقاء القدمين صحيتين وجميلتين، وهو أمرٌ حفّزني لأنّ أطلق خطاً خاصاً بي في مجال مستحضرات العناية بها.

 

ما هي المشاكل المشتركة التي تلحظينها بين مختلف الزبائن؟

من المشاكل الأكثر شيوعا هي بشرة القدمين الجافة، وتشقق الكعبين، والجلد الصلب وتغّيّر لون القدم،  إضافة إلى الأظافر التالفة والسميكة، كما يمكن أن نواجه ضعفاً في نمو أظافر القدمين، الناتجة إما عن عدم قصها بالطريقة الأنسب، أو طلاء الأظافر المؤذي، أو ارتداء الأحذية غير المريحة أو المناسبة لراحة القدمين. 

 

نلاحظ أن الفاشينستا يمضين حياتهنّ منتعلات الكعوب العالية، فهل هنّ يقضين على صحة أقدامهنّ؟ وما هي نصيحتك للنساء اللواتي ينتعلن هذا الكعب؟

رغم أنّ الكعب العالي ليس مناسباً لصّحة القدمين، إلا أن أحداً لن يتوقّف عن انتعاله، لذا في مركزنا نسعى إلى إحداث توازن للحصول على قدمين صحيتين، وارتداء الحذاء أيّاً كان نوعه. 

 

           اعرفي اتيكيت انتعال أحذية الكعب العالي

 

كيف تفسرين لنا تجربة صالون مارغريت دبس للعناية بالقدمين في "Level Shoe District" في دبي؟

للصالون مفهومه الفريد في مجال علاج الأقدام والعناية بالأظافر، ويتطابق مع مفهوم "Level Shoe District" في المول الأكبر في العالم. شخصياً أشعر بسعادة عارمة لأنني صرت جزءاً من هذا المشروع، وافتتحت الفرع الأوّل للصالون في دبي، بعد لندن.

 

ماذا تخبريننا عن علاجك الطبي الشهير للعناية بالقدمين؟

نحن متخصصين بالعناية الطبيّة للقدمين، التي تمتعهما بالصحة والجمال، فمن خلال 45 دقيقة وبمعاونة اختصاصي بالمجال تتم العناية المثلى التي تحدث توازناً بين العلاج الطبي ومنح القدمين الراحة والمظهر الجميل. 

 

لماذا المنتجات التي تستعملينها مميّزة بهذا الشكل؟ وماذا عن مزايا الصالون؟

الخط الذي أطلقته داخل الصالون يجمع بين العناية والفخامة في آن، مرتكزاً إلى تركيبة الزيوت والمواد العضويّة اللذين يحدثان نتيجة مذهلة في مجال ترطيب الجلد. 

 

كيف يمكن لعلاج القدمين إبقاءهما صحيتين؟

يحافظ العلاج على صحّة القدمين بشرط اعتماده في بيئة نظيفة، فهو فرصة لرصد مشاكل القدمين وتوفير الرعاية لهما  بصورة شهريّة، ومع هذا العلاج المتكامل تحمين قدميك من كل أنواع الالتهابات والبكتيريا والرائحة المزعجة التي قد تنتج عنهما. 

 

          3 خلطات طبيعيّة للعناية بقدميك

 

ما هي الفترة اللازمة التي علينا خلالها الخضوع لعلاج القدمين؟

يجب أن يتم الخضوع للعلاج كل ستة أو ثمانية أسابيع. 

 

من هي النجمة الحلم التي تودين العمل معها؟

محبات الموضة، سيدات الأعمال، وصاحبات الحياة المجنونة مثل فيكتوريا بيكهام. 

 

ما هو العلاج الأمثل لسكان دبي؟

بالتأكيد هو علاج القدمين المتخصص، ولدينا علاج فاخر خاص تحت عنوان "“The Ultimate Luxury Foot Therapy” أي علاج القدمين المترف. 

 

هل تفكرين بالتوسّع أكثر في سوق الشرق الأوسط؟

من المحتمل أن يتم ذلك، ما نزال نفكّر باالاحتمالات المتاحة. 

 

كيف تصفين لنا المرأة العربيّة بكلمات ثلاث؟

إنها إمرأة متطورة، وفيّة، وفريدة من نوعها. 

 

ما هي النصيحة التي توجهينها للمرأة العربيّة المعاصرة؟ 

"اعتني بقدميك حتّى تعتني قدميك بك". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية