Yasmina

المصمم صادق ماجد يتحدث لياسمينة عن أحدث مجموعاته لعروس 2019

المصمم صادق ماجد يتحدث لياسمينة عن أحدث مجموعاته لعروس 2019

" إنّ العلامة الاساسية التي يتم من خلالها التعريف عن مجموعة فساتين الزفاف لعام 2019 هي Dreamy Night، ولقد كانت خلاصة جهد طويل قدّمت فيها الكثير، حيث ضمت عدداً من التصاميم العرائسية ذات أفكار وقصات مختلفة ، فكان لكل فستان روح معينة و قصة مختلفة عن الآخر، وتمازحت تدرّجات الأبيض، لأنني شخصياً لا أحب التركيز على التدرج الناصع، حيث أجده في غالبية الأحيان يفقد الثوب رونقه" بهذه الكلمات بدأ مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد حديثه عن مجموعة زفافه، التي حازت إعجابنا بقوة، وأحببنا أن نعرف من يقف خلف الصور الكثيرة التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشير صادق إلى أنّه زيّن فساتين الزفاف بالشوارفسكي ليعزز جمال التصميم بلمعة خاصة و جذابة، واستعمل أيضاً الشك اليدوي الذي يظهر جمال التفاصيل، مشدداً على مسألة الاختلاف، وعدم التركيز على تصميم واحد، لأنّه وبحسب تعبيره لكل عروس ذوقها، ولا بدّ أن تلبي المجموعة كل الأذواق. وعن المجموعة يقول صادق:" هي مزيج فريد بين التاريخ الملوكي العريق والحاضر المعاصر في محاكاة للأناقة من الجهتين".

أجمل فساتين زفاف صادق ماجد 2019

يصف صادق ماجد عروسه أنّها تتميز بالنعومة والانوثة، وينصحها دوماً أن تختار التصميم المناسب لشكل جسمها وطولها وحتّى شخصيّتها، ويجب أن تبرز قصّة الثوب جمالها، إضافة إلى ذلك من المفروض أن يتناسب أيضاً مع الطابع العام للزفاف، لأنّ ذلك يؤدي إلى تمازج ناجح. ويلفت صادق إلى ضرورة الاختيار الصحيح لمجوهرات الزفاف، والتي من شأنها أن تخلق توازناً في الإطلالة، لأنّ الخلل في هذا التوازن، يؤدي إما لإطلالة مبالغ فيها، ويقول بلهجته اللبنانية :" كل شي أنعم أحلى"!

موديلات فساتين اعراس 2019

المصمم اللبناني ينصح عروسه أيضاً بإتباع الأفكار الجديدة ضمن البقاء في إطار الكلاسيكية الأنيقة، وعدم الانصياع للصيحات العصرية الرائجة التي قد تهدد صورتها كعروس، مشدداً على أنّ عودة العروس لصور زفافها لاحقاً يجب أن تكون مصدر فخر بالنسبة إليها.

فساتين عروس 2019 من صادق ماجد

ويختم صادق ماجد حديثه لياسمينة بتحذير العروس من ارتكاب أسوأ الأخطاء التي ترتكبها غالبية العرائس قائلاً:" إتباع صيحات الموضة من دون قاعدة واضحة هي أحد أسوأ الأخطاء، فليس كل ما هو " رائج" يكون مناسباً لها، إضافة إلى عدم أخذ المعايير السابقة التي أشرنا إليها في اختيار فستان العروس بعين الاعتبار".

إقرئي المزيد: مصممات سعوديّات ابتكرن أجمل فساتين الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر