لقصيرات القامة: اخترن هذه الصيحات في شتاء 2015!

من المهمّ جداً أن تدرك قصيرات القامة أيّ صيحات يخترن إذ ليس كلّ ما هو رائج يليق بقامتهنّ، فإذا اخترن الصيحات الخاطئة، بدت إطلالتهنّ سيّئة وكما أنّه في كلّ موسم، تبرز صيحات معيّنة، من المهمّ أن تدرك قصيرات القامة أيّ صيحات يخترن لشتاء 2015 كي لا يسلّطن الضوء على عيوبهنّ بل على العكس كي يبرزن نعومتهنّ أكثر.

ias

 

فما هي الصيحات التي تناسب قصيرات القامة في موسم شتاء 2015؟

 

1- التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line: اختاري هذه التنورة بقماش شتويّ كالتويد أو الكريب مثلاً وارتديها مع الجوارب واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية والكنزة بالقياس الكبير لإطلالة حيويّة أو القميص الكلاسيكي وحذاء الكاحل بالكعب العالي العريض لإطلالة ملفتة ولا تنسي الكلاتش الكبير أو حقيبة الكتف Cross Body Bag.

 

2- الفستان على شكل قميص: من صيحات الموضة التي تناسب قصيرات القامة، موضة الـ Shirt Dress، فاختاري هذا الفستان لشتاء 2015 وارتديه مع الجوارب الداكنة والأحذية طويلة الساق ولكن بالكعب العالي أو أحذية الكاحل لإطلالة حيويّة أو حتى الأحذية المسطّحة كالـ Slip On وحاولي أن تختاري هذا الفستان بموضة الـ Color Blocks ومقطّع بالمربعات أي بموضة الـ Plaid.

 

     بالصور، إكتشفي أيّ ملابس ترتدين مع الحذاء طويل الساق إذا كنت قصيرة القامة!

 

3- الكنزات بقبّة عنق على شكل V: لإطلالة مميّزة، اختاري كنزاتك بقبّة عنق على شكل V وذلك للإيحاء بأنّ عنقك طويل وارتدي هذه الكنزة إما مع الجينز بالقصّة الضيقة والاحذية المسطّحة أو مع التنانير القصيرة.

 

4- الجينز بالخصر العالي: من المهمّ جداً، في حال كنتِ قصيرة القامة، أن تتجنبي الجينزات بالخصر المنخفض وأن تختاري تلك بالخصر العالي لإعطاء الطول لساقيكِ، فارتدي مع هذا الجينز القميص وضعيه تحته أو اختاري الكنزات القصيرة التي تصل حدّ الخصر أو التي تكشف البطن بموضة الـ Crop Top.

 

5- الأحذية المسطّحة المروّسة: عادة تبدو قدمي قصيرات القامة صغيرة الحجم، لذلك، اختاري الأحذية المسطّحة المروّسة وارتديها إما مع الجينزات بالقصّة الضيقة أو مع الشورتات والجوارب.

 

       بالصور، إليك موضة الحقائب الصغيرة لشتاء 2015!

 

6- الحقائب الصغيرة: من صيحات الموضة لشتاء 2015، الحقائب صغيرة الحجم Mini Bags هذه الحقائب التي تناسب قصيرات القامة أكثر من حقائب الـ Tote الكبيرة التي قد تبدو بحجمهنّ.

 

      بالصور، إليك أبرز الصيحات المحرمة على قصيرات القامة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية