لقطات رومانسية لنجمات عربيّات وأزواجهنّ تُظهر الحب الكبير بينهم

لقطات رومانسية لنجمات عربيات وازواجهن

مصدر الصورة: حساب أحلام الشامسي الرسمي على انستغرام ahlamalshamsi@

نعرض لك لقطات رومانسية لنجمات عربيات وازواجهن نشرنها على حساباتهنّ على منصّات التواصل الإجتماعيّ، وهي تظهر الحبّ الكبير الذي يجمع كلّ واحدة منها بزوجها، والسعادة التي ترافقهما. وقد سبق أن أخبرناك عن أزواج النجمات الأكثر جاذبيّة.

ias

رغم وجود مشاكل بين عدّة أزواج في الوسط الفنيّ، يعيش آخرون حياة زوجيّة مليئة بالسعادة واللحظات الرومانسيّة، منهمّ مرّ أكثر من 10 سنوات على زواجهم، وغيرهم ما زالوا أزواجًا جدد، والصور التالية تؤكّد ذلك.

درّة زروق وزوجها هاني سعد

رغم أنّ زواجها أثار الجدل، إلّا أنّ درّة زروق لا تكترث لكلّ ما يقال، وتنشر صورًا لها برفقته من مختلف المناسبات. الصورة أدناه التُقطت لهما في إيطاليا. في هذه اللقطة، يمسك زوجها بيدها، وهي تقف قريبة منه.

أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري

تتفاخر أحلام دومًا بالطريقة التي يعاملها زوجها بها، وهي تبدو سعيدة في كلّ إطلالة لها معه، كما في الصورة أدناه، حيث يجلسان على اليخت سويًا، وأحلام تعانق زوجها خلال الوقت الرومانسي الذي يمضيانه وسط البحر.

ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

بعد القرار المفاجئ لزواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، أصبحت الصور التي تجمعهما حديث المتابعين الذين ينتظرون ياسمين لتنشر أي لقطة تجمعهما، كما التالية التي يبدوان فيها في غاية السعادة.

رحمة رياض وزوجها ألكسندر علوم

هذه الصورة هي من عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم، ويبدوان سعيدين جدًا بهذه اللحظة المميّزة وإقبالهما على هذه الخطوة لإكمال حياتهما سويًّا. ألكسندر يحمل رحمة بين يديه وينظر إليها بغرام، وهي تبدو في غاية السعادة.

رحمة رياض وزوجها الكسندر علوم في عرسهما
مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لرحمة رياض rahmariadh@

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة

يظهر الحبّ الكبير بين سيرين عبد النور وزوجها في كلّ مرّة يطلّان بها سويًا، وفي الصورة أدناه، يبدو واضحًا الحب بينهما خلال قضائهما الوقت على الشاطئ.

أخيرًا، اطّلعي مع ياسمينة على مهن أزواج النجمات العربيّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية