Yasmina

لكلّ حاملات هواتف هواوي: أجهزتكنّ بأمان وهذه هي الأدلّة!

مستقبل هواتف هواوي
مستقبل هواتف هواوي

ازاء الأنباء عن انضمام شركة هواوي الى لائحة ترامب السوداء وبالتالي منع الشركة من الاستفادة من خدمات جوجل على نظام أندرويد سادت حالة من الارتباك والتساؤل بيننا جميعاً، نحن اللواتي يحملن هواتف هواوي وكلّ من يفكّر باقتناء هذه الهواتف، خصوصاً بعد نجاحها وتميّزها، نظراً للنوعية الممتازة لأجهزتها، والتقنيات العالية التي تقدّمها.

لذلك، تقصّينا لكنّ ولأنفسنا أيضاً عن الحقائق، وبعد اطلاعنا على تصاريح شركة هواوي الرسمية وتصاريح شركة جوجل أيضاً، يهمّنا وقبل الدخول في التفاصيل أن نزفّ لكنّ الخير السار: هواتفكنّ بخير وليس هناك أيّ تبعات عليها!

هواتف هواوي بخير وسيستمرّ العمل بها بشكل عادي

وتؤكّد شركة هواوي أنّ ليس هنالك أي تأثير على المنتجات المباعة سابقاً أو التي يتمّ بيعها حالياً، أي لن نضطرّ الاستغناء عن هواتفنا المفضّلة، وان كنت تفكرين عزيزتي تجديد هاتفك افعلي من دون قلق.

كما أشارت شركة هواوي العملاقة، لإمكانية مواصلة استخدام العملاء لكلّ الخدمات كما يفعلون عادةً، فالتطبيفات، التابعة وغير التابعة لشركة جوجل مستمرّة بالعمل بشكل عادي كما ينسحب الأمر على مساعد جوجل فلن يطرأ عليه أي تغيير على كلّ الهواتف الذكية الحالية.

وفي تصريح رسميّ لجوجل بُعيد اعلان الخبر، أعلن المتحدث الشركة جوجل، أن متجر جوجل بلاي Google Play، والحماية الأمنية من Google Play Protect سيستمران في العمل على أجهزة هواوي الحالية.

لا خوف أبداً على التحديثات الأمنية

وحول التحديثات الأمنية الشهرية التي توفّرها جوجل وتشتهر شركة هواوي بتقديمها بصورة سريعة ومتقنة، أكّدت الشركة أن المستخدمون سيحصلون على مستوى خدمة مشابه و سيتمّ تسليمهم التحديثات الأمنية بالسرعة نفسها!

اقرئي المزيد: تجربة استثنائيّة أعيشها مع هواوي nova 3i

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر