لكلّ لون بشرة صيحات مكياج ملفتة من عروض الموضة الراقية للموسم المقبل

الصورة من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

يجب أن تكون صيحات المكياج ولون البشرة على تناسق كبير، كما رأينا في عروض المجموعات الراقية للموسم المقبل، بحيث اختيرت لعارضات الازياء صيحات جمالية ليس فقط على أساس ملابسهنّ، بل أيضًا لون بشرتهنّ، وهذا ما لفتنا في عرض مجموعة زهير مراد الراقية الجديدة، وكلّ العروض الأخرى.

ias

اختيار ألوان المكياج وصيحاته يجب أن يتمّ وفقًا لعدّة قواعد، أبرزها مناسبته للون البشرة، إذ من الضروري أن تدركي أن ليست كلّ صيحة مكياج تناسبكِ، ولو بدت جميلة على غيركِ. من منصّات عروض الأزياء الأخيرة، ننقل لكِ المكياج الأنسب لبشرتكِ:

للبشرة الشديدة البياض

يختار خبراء التجميل لصاحبة البشرة البيضاء تدرّجات مكياج ناعمة، تتمثّل بالطبيعيّة والنيود والخوخيّ والترابيّة الفاتحة، وهذا ما طغى على إطلالات عارضات الأزياء صاحبات هذه البشرة في عروض الأزياء الراقية الجديدة.

صيحات مكياج للبشرة البيضاء
من مجموعة ديور الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

لصاحبة البشرة البيضاء

من أجمل صيحات المكياج التي لفتتنا لصاحبة البشرة البيضاء من عروض الأزياء الجديدة، هي الكحل الملوّن، وتحديدًا الزهريّ أو البنفسجيّ، إضافة إلى البلاش الزهريّ الذي يمنح إطلالتها الإشراق والحيويّة.

صيحات مكياج من عروض الازياء
مصدر الصورة: موقع Vogue، وهي من مجموعة شانيل الراقية

صيحات المكياج لصاحبة البشرة الحنطيّة

إذا كنتِ صاحبة بشرة حنطيّة، فننصحكِ باختيار ظلال الجفون بالتدرّجات الترابيّة، وأحمر شفاه يمنحكِ لمسات حيويّة وجذّابة، مثل الخوخيّ الداكن، الذي رأيناه على صاحبات البشرة بهذا اللون في مختلف عروض الأزياء الراقية.

صيحات المكياج بحسب لون البشرة
مصدر الصورة: موقع Vogue، وهي من مجموعة Alexis Mabille الراقية

أفضل أفكار المكياج للبشرة البنيّة

لتعزيز جمال بشرتكِ البنيّة، بغضّ النظر عن لون شعركِ، إحرصي على تطبيق الهايلايتر على عظمة الخدّين، وتمرير الآيشادو الذهبيّ أو البرونزي على خطّ العين تحت الرموش السفليّة.

اجمل صيحات المكياج من عروض الازياء
من مجموعة طوني ورد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

وتطبيقه نفسه على زاوية العين. وبالنسبة لظلال الجفون، الصيحة التي لفتتنا لكِ من العروض الراقية، هي الظلال الداكنة على الجفن، وتلك المضيئة تحت الحاجبين، وهما بالمناسبة من صيحات المكياج التي تعزز جمالك في الصور.

المكياج الأنسب للبشرة الداكنة

تتّسم صاحبة البشرة الداكنة بجاذبيّة استثنائيّة، ولتعزّزها، ننصحها بضرورة تطبيق الهايلايتر على زاوية عينيها، كما على حدود شفتيها ومزجه مع أحمر الشفاه، إذ إنّ هذه الصيحة تمنح وجهها لمسات مضيئة ومشرقة.

صيحات مكياج للبشرة الداكنة
من مجموعة جورج حبيقة الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023

من صيحات المكياج المثالية للبشرة الداكنة التي لفتتنا أيضًا من عروض الأزياء الراقية، الآيلاينر الممدود، الذي يضفي عليها لمسات جذّابة، شرط أن تكون رسمته مناسبة لشكل العين. مع الحلاص على تطبيق الحيل لتثبيت الآيلاينر ومنع سيلانه، إذ أنّه قد يسيل بسبب عوامل عدّة، أبرزها التعرّق والإفرازات الدهنيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية