لكلّ إطلالةٍ الحذاء المناسب لها فكيف تحدّدين خيارك؟

لا يمكن لأيّ إطلالة أن تبدو ناجحة ومميّزة وملفتة إن كان خيار الحذاء غير مناسباً لها، لذلك، من المهمّ جداً أن تحسني اختيار الحذاء لإطلالتك.

ias

لا تستغربي، إنّ الحذاء يمكن أن يسيء إلى إطلالتك ويغيّر أسلوبها، لذلك اخترنا أن نطلعكِ على أبرز الأحذية الرائجة في صيف 2017 والتي تليق بكلّ إطلالة تعتمدينها فتدركين أيّ صيحات تنسّقين مع هذه الأحذية لا سيّما إن كنتِ تتوجّهين لحضور مناسبة رسميّة أو حفل زفاف.

نبدأ مع موضة أحذية الـ Kitten Heels التي تأتي مروّسة من الأمام وبكعبٍ صغير، هذه الأحذية التي يمكنكِ أن تختاريها إما ملوّنة ومزيّنة بزخرفات (الألوان والزخرفات والشراريب تسيطر على أحذية صيف 2017!) أو أشكال مميّزة وذلك لإطلالة حيوية تعكس أسلوباً أنثوياً أي موضة الـ Lady Like حيث ترتدين معها التنانير بالطول المتوسّط مثلاً المثنيّة أو المزيّنة بالكشاكش مع القمصان أو التوبات المزيّنة بالكشاكش على الصدر أو الياقة أو مع التوبات بقصّة الكتف الواحد، أو كلاسيكيّة بلونٍ أساسيّ كالأسود ولكن مع كعبٍ رسميّ مزيّن مثلاً بالترتر أو الكريستال.

في حال كانت هذه الأحذية رسميّة، إحرصي على اعتمادها مع الإطلالة الرسمية كتلك المؤلّفة من الفستان بالطول المتوسّط الذي تختارينه إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ Flare أو الكشاكش في أسفله أو مع التنورة الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع التوب الرسمية من الدانتيل أو القميص الشفاف.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى أحذية الـ Platform التي تعكس أسلوب الثمانينيات والتي تناسب الفساتين المزيّنة بالكشاكش أو التي تأتي بكتف واحد أو الفساتين القصيرة المطبّعة بالأزهار مثلاً وذلك لإطلالة بوهيميّة بامتياز تعكس أسلوب الثمانينيات.

أيضاً، يمكنكِ أن تختاري أحذية الصنادل بالشرائط وتحديداً الملوّنة أي بموضة الـ Color Blocks لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة كتلك المنسّقة مع الفساتين بقصّة الصدر المربّع أو المزيّن بعقدة على الأكتاف أو بقصّة الـ A Line.

ومن الأحذية الرائجة والمناسبة لإطلالة رسميّة، أحذية الصنادل المسطّحة التي باتت اليوم موضة يمكن تنسيقها مع الإطلالة الرسمية والفساتين لا سيما إذا كانت المناسبة على شاطئ البحر حيث يمكنكِ أن تختاري هذه الأحذية من الساتان (متى ترتدين أحذية الساتان وكيف تنسّقينها؟) أو مزيّنة ببكلة كريستاليّة مثلاً ومع هذه الأحذية، يمكنكِ ارتداء الجامبسوت مثلاً بقصّة الكتف الواحد أو الـ Cut out أو الفساتين الماكسي من التول الشفاف أو الدانتيل أو السراويل الواسعة Palazzo الميتاليكيّة المنسّقة مع توبات قصيرة أو بأسلوب اللانجري من الحرير أو الترتر.

إقرأي المزيد: خبر هام: الحذاء الرياضيّ الأبيض لم يعد لوحده موضة فأيّ حذاء يبرز في صيف 2017؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية