الألوان والزخرفات والشراريب تسيطر على أحذية صيف 2017!

إنّها الألوان والزخرفات والشراريب الملوّنة التي يجب أن تسيطر على أحذيتك في صيف 2017 مهما كان تصميم الحذاء، فهذه العناصر هي التي ستجعل حذاءك مميّزاً وملفتاً.

ias

على الرغم من أنّ الدوائر الصوفيّة موضة برزت في المواسم السابقة، هذه الموضة التي عرفت بموضة الـ Pompom غير أنّها عادت هذا الصيف لتشكّل إحدى الزخرفات الأساسيّة على أحذيتك وذلك إلى جانب الشراريب الملوّنة التي تعكس معها الأسلوب البوهيميّ بامتياز.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حذاءٍ مميّز لصيف 2017، إحرصي أن تختاريه مزيّناً بالشراريب الملوّنة أو الدوائر الصوفيّة الملوّنة أو حبّات اللؤلؤ.

فمن حذاء الـ Platform Wedge (تألقي بأحذية Platform Wedges في صيف 2016) الذي يأتي بكعبٍ عالٍ ومسطّح إلى حذاء المول، إحرصي أن تختاري هذه التصاميم مزيّنة ومزخرفة وارتديها مع الإطلالة المونوكروميّة إن كنتِ تريدين إضفاء لمسة حيويّة عليها وجعلها ملفتة بدل من أن تكون كلاسيكيّة واختاري هذه الأحذية مع الإطلالة باللون الأبيض أو الدنيم أو الأسود.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع الجينزات الواسعة على الكاحل Flare وتحديداً تلك الممزّقة على الكاحل حيث ترتدينها مع هذه الأحذية والتوبات القصيرة Crop Top العادية أو المزيّنة بالكشاكش.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار الـ T shirts التي ترتدينها مع الجينزات بقصّة الوالدة Mom Jeans والتي تضعينها تحت الجينزات لأسلوب بوهيميّ يعكس أسلوب الـ Vintage حيث يمكنكِ اختيار هذه الأحذية أي أحذية المول أو الـ Platform Wedges أو حتى أحذية الصنادل المسطّحة بأسلوب الغلادييتر أي مع الشرائط.

وإن أردتِ اعتماد إطلالة كلاسيكيّة تعكس أسلوب الـ Minimalist أي المرأة الرجل وتأتي مناسبة للسروال الرسمي بطول الكاحل أو الجينز بالقصّة المستقيمة السكيني والمنسّق مع السترة الرسمية أو القميص الرسمية، فلا تتردّدي من اختيار الحذاء المسطّح المفتوح من الأمام أو بأسلوب الـ Slipper مزيّن بشراريب الترتر الملوّنة حيث يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء أيضاً مع الفساتين الأنيقة والرسمية.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الأحذية (أحذية السبعينيات تعود في صيف 2017!) المزخرفة يمكن أن تناسب إطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنانير أكانت بقصّة الـ Wrap وقصيرة أو بطولٍ متوسّط ومزيّنة بالكشاكش على الأطراف أو مثنيّة أو بقصّة الـ A Line وذلك إن اخترتِ هذه الأحذية مع بكلة على الكاحل ومزيّنة من الأمام أو على البكلة أيضاً.

إقرأي المزيد: بعد الملابس الشفافة… إليكِ موضة الأحذية الشفافة لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية