لكل شخصيّة عروس... عريسها من الفنانين العرب

كاظم الساهر للشخصية الأنثويّة

من منا لم تضع صورة لفنانها المفضّل على جدار غرفتها أيام المراهقة، ومن منا لم تُطرب لسماع أغنياتهم، اليوم ياسمينة ستخبرك أي من هؤلاء الفنانين يمكن أن يكون مناسباً لك في حياتك الزوجية، أو أي منهم يمكن أن تختاري شريكاً يشبهه، وذلك بحسب شخصيتك.

ias
  • للشخصية الأنثوية: إذا كنت من النساء اللواتي يعتنين بقوة بأنوثتهنّ، فأنت حتماً تريدين رجلاً يشبه كاظم الساهر، رومنسية القيصر، تهذيبه، أناقته، ونضوجه، كلّها عناصر ستأسرك وتجعلك أكثر ثقة بما تملكين من تميّز بين النساء. وإذا كنت تحبين أن يكون رجلك يتقن كلمات الغزل، وعلى استعداد كامل أن يسمعك أحلى الكلام، إعرفي أنّ كاظم الساهر وحده يليق بك. (10 أسباب تجعل من كاظم الساهر الحبيب المثالي). 
  • للشخصيّة المرحة: إذا كنت من النساء اللواتي يفضّلن الرجل الذي يبتسم دائماً، ويتميّز بأنه مهذّب وراق في الوقت نفسه، وعلى استعداد لأن يرتدي زيّه الخليجي، لأنّه يعتبره محط فخر، فاعرفي أنّ حسين الجسمي هو عريسك من دون منازع. 
حسين الجسمي للشخصيّة المرحة.
  • للشخصيّة الشبابيّة: إذا كنت من اللواتي يردن الرجل شاباً، عفوياً، ودائم التجدد، فأنت حتماً من عاشقات تامر حسني، لأنك تجدين فيه المواصفات المثالية رجل أحلامك، وتشعرين أنّك معه يمكنك الرقص بخفّة تحت سماء مضيئة في النجوم.
تامر حسني للشخصيّة الشبابيّة
  • للشخصية الرومنسية: تحبين أن يكون رجلك رومنسياً، لا يخجل من التعبير عن مشاعره وأحاسيسه، وهو على استعداد دائم أن تحسّي بها بقربك، يدعمك، ويسهر على راحتك. هذه الصفات يمكنك إيجادها حتماًَ في إنسان شبيه بالفنان اللبناني مروان خوري. 
مروان خوري للشخصية الرومنسيّة

إقرئي المزيد: هؤلاء هم أكثر النجوم العرب وسامة وجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية