للحفاظ على علاقتك بالشريك خلال المونديال، إتبعي هذه النصائح!

مصدر الصورة موقع freepik

للحفاظ على علاقتك بالشريك خلال المونديال، إتبعي هذه النصائح التي تساعدك على تجنب المشاكل مع الحبيب أو الزوج في هذه الفترة.

ias

هو الحدث الذي ينتظره الرجال كل 4 سنوات مرة! فلا تظني أن في هذه الفترة سيكون الشريك متوفر لك طوال الوقت والنهار وإعلمي أن هناك الكثير من الأمور التي عليك مداراتها لكي تحافظي على علاقتك القوية معه وتتجنبي الخلافات والمشاكل!

كل المباراة بنفس الأهمية!

حتى اذا كان لا يُشجع الفريق الذي يُحبه، فهذا لا يعني أنه لن يشاهد المُباراة! فكل المباراة بذات الأهمية بالنسبة إليه ولن يتخلى عن مشاهدة أي واحدة منها لكي يُمضي الوقت معك خصوصًا وأن هناك مباراة في كل يوم ويحب أن يُشاهدها كُلها مع أصدقائه أو أفراد أسرته. واذا كنت تريدين توطدين علاقتك به شاركيه بحضور المباراة وأبدي إهتمامك بها وبالفريق المُفضل لديه.

الصوت مهم جدًا!

لا تنزعجي أو تطلبي منه أن يُخفض الصوت وإعلمي أن صوت المذيع والجمهور هو موسيقى تُطربه وتشعره بالحماس الكبير! تشجعي معه وحمسي الفريق واللاعبين

لا تسأليه عن تحركات اللاعبين

لعل أكثر ما يثير غضب الرجال هو أن تسأله المرأة عن تحركات اللاعبين وما يعني هذه الحركة ولما قام اللاعب بهذه الحركة وتلك! تجنبي هذه الأسئلة خلال المباراة لأنه يعتبرها سخيفة ووقتها غير مناسب وإستفسري عنها في وقت لاحق!

لا تمري أمام التلفاز!

إن قمت بهذا الأمر، فإعلمي أنك فتحت باب الحرب عليك! فالمسافة بين الرجل والتلفاز تُعتبر مجال جوي عسكري ومن غير المسموح لأي أحد أن يقف أمامه أو المرور من جانبه!

واذا كنت ستقومين بهذه الأمور، فإعلمي أنك الشريكة المثالية التي يتمناها كل رجل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية