3 صفات تجعل منك الشريكة المثالية التي يتمناها كل رجل!

3 صفات تجعل منك الشريكة المثالية التي يتمناها كل رجل!

عندما يبدأ الرجل بالبحث عن شريكة حياته وحبيبته الدائمة يضع أمام عينيه عدداً من الصفات والشروط التي تساعده في اتخاذ قراره.

ias

فبعض الرجال يفضلون مثلاً المرأة المرحة والحيوية، وبعضهم الآخر يبحثون ويميلون الى تلك الرصينة والهادئة والذكية، وهذه الميزات تختلف من شخص الى آخر، وتتأثر أيضاً بالمشاعر والمظاهر الخارجية.

ولكن هل تعلمين أن الرجال يجمعون على مواصفات معينة في شخصية المرأة المناسبة للزواج؟

(مهما قابل من نساء… امرأة واحدة يعجز الرجل عن نسيانها! من هي؟)

في الواقع، نشرت صحيفة اسبانية تفاصيل الدراسة الاجتماعية الحديثة التي تتناول رأي الرجل بشريكة حياته، وبناءً على نتائج استفتاءات الرأي التي شارك فيها أكثر من 300 ألف رجل، توصل الخبراء الى استنتاج عدد من المواصفات التي تجعل من المرأة شريكة مثالية يتمناها أي رجل.

أولاً: نظرتها الى الماديات!

ينفر الرجل من المرأة التي تعير اهتماماً كبيراً للأموال والماديات، فهو يحب تلك التي تعشقه وتختاره لجمال روحه ووفقاً لشخصيته وطباعه بغض النظر عن أملاكه وعقاراته وأمواله.

ثانياً: أولوياتها!

على الرجل أو الشريك أن يكون من أولاويات زوجته، فالشريكة المثالية بنظر الرجل هي المرأة التي تولي اهتماماً واسعاً وجزءاً كبيراً من وقتها لصحة وشكل وتفاصيل زوجها. فالانشغال بالتسوق والنشاطات والأقارب ليست ضمن لائحة المواصفات المحبوبة لدى الرجل.

ثالثاً: عقلانيتها!

التروي والعقلانية والاحترام هي من دون شك الأهم عند الرجل، فالشريكة المثالية تتسم بالهدوء والقدرة على استدراك المشاكل دون الانجراف الى العصبية والتوتر. هذا الى جانب ضرورة احترام أهله وأصدقائه والمحيطين به!

اقرئي المزيد: هل فعلاً "الحب الحقيقي" موجود؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية