لـ"السعادة".. طعم آخر مع "أديداس"!

للسعادة طعم آخر مع أديداس!

مهما كانت الظروف التي تمرّين بها يا عزيزتي لا شيء يمنعك من التمتع بحياتك وارتداء السعادة، خصوصاً أن الحياة لا تنتهي بمشاكلها والتحديات الصعبة التي ستواجهك بها لكن ارادة وحبك للتحدي يجب أن يبقيا أقوى ويدفعانك لخوض كل العراقيل والتغلب عليها بغية التفوق والوصول الى اهدافك واحلامك.

ias

وكيف لا إن تسلحت بالاسلحة اللازمة لمواجهة كل ما يعترضك؟! ولعل الخطوة الاولى في ذلك هي في الالتزام بأسلوب حياة صحي كامل متكامل يبدأ من اتباع نظام غذائي صحي يؤمن لك سلامة عامة وصولا الى ممارسة الرياضية التي يجب أن تشكل ملجأ لك بغية التخلص من السموم النفسية والفكرية التي تتعرضين لها في خلال حياتك اليومية.

وانطلاقاً من وعيها على أهمية هذا الموضوع كانت شركة " لشركة "أديداس" العالمية السباقة بغية تأمين كل احتياجتك لمساعدتك على ضمان أسلوب حياة صحي وتسهيل حياتك خصوصا على صعيد التخلص من كل الطاقة السلبية التي قد تعترضك وتجديد طاقتك الداخلية من خلال اطلاق الحذاء الرياضيّ الجديد Deerupt بنسخةٍ معاصرة وبأسلوبٍ مبتكرٍ يحاكي تراث أديداس العريق.

للسعادة طعم آخر مع أديداس!

كما يجمع تصميم الحذاء البساطة والجرأة معتمدًا نماذج الشبكة عاكسًا ومنطبعًا بعلامة "adidas" التجاريّة.

ويتضمّن الحذاء في المنطقة داخل البطانة الداخليّة جيوب مؤلّفة من رغوة تؤمّن أعلى درجة من التحكّم ممّا يوفّر الإستقرار للقدم ويدفعها على تحمّل المزيد من الضغط. تاليًا يضمن هذا الإبتكار ميزة فريدة: حذاء يتكيّف مع قدم مرتديها لتوفير الراحة المطلقة.

للسعادة طعم آخر مع أديداس!

بمعنى آخر، بات بامكانك يا عزيزتي الركض وممارسة اي نشاط رياضي او ترفيهي ترغبين بالقيام به بعيدا عن القلق على صحتك او سلامة جسمك مع ضمان أفضل راحة وأداء على الاطلاق.

ولم تكتف شركة "أديداس" عند هذا الحد، فقد رغبت بنشر أجواء احتفاليّة في بيروت للاحتفال باليوم العالمي للسعادة.

للسعادة طعم آخر مع أديداس!

وفي هذا الاطار، دعت العلامة التجاريّة الرياضيّة المبتكرة الراكضين المنتمين إلى ناديها ووسائل الإعلام والمؤثرين لاستكشاف شوارع العاصمة تحت عنوان "السعي وراء السعادة".

وقام المشاركون خلال السباق الذي دام ساعة بتوزيع البسكويت على شكل بسمة على المارة بالإضافة إلى الرسائل الممتعة حول آثار سباق السعادة، مشجعين تاليًا الناس إلى الانضمام إلى نادي adidas.

اقرئي المزيد: خبراء الصحة ينهون الجدل القائم: تناول المياه أثناء الأكل وبعده.. يفيد أم يضر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية