Yasmina

للمرة الأولى جنيفر لوبيز ضحية الموضة واطلالتها لم تلق بها!

جنيفر لوبيز باطلالة لا تناسبها

لا شكّ أنّ جنيفر لوبيز هي من أكثر نجمات هوليوود جاذبيّة وأكثرهنّ إدراكاً في كيفيّة تنسيق إطلالات ملفتة. لطالما استطاعت لوبيز أن تلفت الأنظار بلوكاتها وإطلالاتها ولطالما نجحت هذه الإطلالات في أن تكون الحدث الأبرز كلّما رأيناها لتسيطر على عناوين الصحف والمجلات المتعلّقة بالموضة ولكن ما الذي حدث معها مؤخراً؟

جنيفر لوبيز بقميص فضفاض على شكل الفستان

للمرّة الأولى، وقعت J Lo ضحيّة الموضة وللمرّة الأولى لم تلفتنا إطلالتها أبداً ليس لأنّها لم تكن مميّزة إنما لأنها لم تناسبها، لا من حيث ستايلها ولا حتى شكل جسمها.

اعتدنا أن نرى لوبيز بملابس ذات قصّات ضيّقة تبرز تضاريس جسمها فهذا ما تتميّز به وهذا ما يميّز ستايلها ولكن أمس، أطلّت لوبيز بقصّة فضفاضة وعلى الرغم من أنّها أتت جذابة غير أنّها لم تظهرها ملفتة كالقميص الفضفاض على شكل القميص Shirt Dress الذي اعتمدته لم يظهرها صغيرة في السنّ كما تبدو عادة ولا جذابة كما تظهرها الفساتين الضيّقة مثلاً والقصيرة أو السراويل والجينزات الضيّقة.

جنيفر لوبيز بحذاء طويل الساق من الدنيم من فيرساتشي

وما جعل إطلالتها غير مناسبة على الإطلاق، الحذاء الذي اختارته إذ وعلى الرغم من أنّه طويل الساق وهي قصّة تضفي الجاذبيّة عادة غير أنّ قصّته الفضفاضة Slouchy وإن كانت رائجة لم تناسب كثيراً لوبيز إذ أظهرتها قصيرة القامة ولم تعكس جاذبيّة إلى ساقيها أيضاً.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الحذاء أتى من الدنيم وحمل توقيع فيرساتشي وكان ليبدو أجمل مع جينز ضيّق أو أقلّه مع تنورة قصيرة وتوب ضيّقة ولكن أن يتمّ تنسيقه مع قصّة فضفاضة من الأعلى أيضاً وهو فضفاضاً أساساً أتى خطوة خاطئة جعلت الجاذبيّة تغيب للمرّة الأولى عن جنيفر لوبيز.

إقرأي المزيد: جينفر لوبيز تحتفل بعامها الـ49 برشاقة وبطن رياضي ممسوح!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر