لماذا تصبحين أكثر جمالاً في الثلاثين؟

لماذا تصبحين أكثر جمالاً في الثلاثين؟

غالبية النساء يعانين من فوبيا التقدّم في العمر ، فيبدأن بالسعي الدائم إلى إخفاء عمرهنّ، بكل الوسائل المتاحة، حتى أنهنّ قد يكذبن كثيراً في الإخبار عن سنهنّ الحقيقي. ياسمينة التي ترفض هذه التصرفات تجد أنّ المرأة المتصالحة مع نفسها هي التي تحب عمرها، وتدرك أنّ السنوات التي تمضي هي أوقات حقّقت فيها الكثير، ولا بدّ منها أن تقدّرها، ولهذا أحبت اليوم مشاركتك بالأسباب التي تجعل المرأة أكثر جمالاً في الثلاثين!

ias

نضج المرأة في هذه المرحلة يجعلها على معرفة تامة بالصيحات التي تليق بها، فهي صارت على يقين بالاختيارات الصحيحة سواء في اللباس أو الشعر أو الماكياج، وصار من النادر الوقوع في أي خطأ تجميلي كلاسيكي، ففي السنوات التي مرّت، أخطأت، وتعلّمت، ولم تعد على استعداد لإعادة الكرّة. من هنا تظهر المرأة الثلاثينية أكثر أناقة في ماكياجها، لأنها أيضاً لم تعد عرضة للتأثر بشكل أعمى بصيحات تدق باب الموضة على غفلة، وتدرك أنّ الابتعاد عن الجنون هو السبيل نحو الإطلالة المتميزة.(حافظي على شباب بشرتك في الثلاثين).

أنوثتك في الثلاثين في أوجّها، فأنت لم تعودي الطفلة أو الفتاة اليافعة، بل المرأة التي تقدّر ما منحها الله من أنوثة، كما أنك في هذه المرحلة أنت أكثر ثقة بنفسك، وبخياراتك، وشخصيتك القوية لها تأثيرها الإيجابي على جمالك، ولا يمكن أن نتجاهل مسألة ارتباط الثقة بالجمال، لأنّ كل إمرأة تعرف قدراتها، وعلى يقين بجمالها، تظهر حتماً أكثر جاذبية.

إقرئي المزيد: عروسٌ في الثلاثين…هذه مزاياك وهذه أخطاؤك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية