لماذا قد تتغيّب كيت ميدلتون عن حفل زفاف شقيقتها؟

بيبا ميدلتون: عروس المستقبل

ما لبث خبر إعلان خطوبة بيبا ميدلتون أن يتصدّر الصحافة العالمية حتى جاء آخر وأطاح به، فقد حكي عن إمكان غياب شقيقتها كيت ميدلتون عن حفل زفاف المرتقب، وذلك بحسب إحدى المجلات الأجنبية، إذ سرت شائعات أنّ كيت قد لا تكون موجودة إلى جانب بيبا أو قد تجلس في الصفوف الخلفية، خشية استراق انتباه الموجودين بحكم مكانتها كدوقة، إلاّ أنّ الخبر لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل العروس أو شقيقتها أو أي جهة رسمية تابعة لهما.

ias

يبدو أننا سنكون في انتظار حفل زفاف فخم لشقيقة دوقة كامبريدج التي أعلنت خطوبتها على الملياردير جيمس ماثيوز، 40 عاماً، بعد علاقة حب دامت لمدة ثلاث سنوات. فقد طلب يدها خلال رحلة لهما إلى منطقة "ليك ديستريكت"  شمال غربي إنكلترا. وعند إعلان الخبر، أبدى جميع أفراد العائلة حماستهم له، وأنّ كيت ستكون الإشبينة، وأطفالها سيكونان أطفال الشرف، وذلك قبل سري خبر إمكاني تغيّبها. (تجنّبي أخطاء ماكياج بيبا ميدلتون).

بيبا ميدلتون وخطيبها الملياردير جيمس ماثيوز

العريس قدّم لعروسه خاتماً من الماس استوحي تصميمه من حقبة عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي، الذي تميّز بماسته الكبيرة والماسات الصغيرة المحيطة به، إذ قيل إنّ ثمنه تجاوز المئتي ألف جنيه إسترليني. وفي مقارنة مع خاتم زفاف كيت ميدلتون، التي سبق للأميرة ديانا أن ارتدته، فهو جاء مختلفاً من حيث لون الماسة، واعتبر خاتم بيبا أكثر عصرية نوعاً ما.

خاتمي زفاف كيت وبيبا ميدلتون

العروس أعلنت أنها لا يمكن أن تكون أكثر سعادة، خصوصاً بعدما طلب جيمس يدها من والدها قبل أن يجثو على ركبيته، ويطلب يدها بطريقة رومنسية وتقليدية خطفت أنفاسها، وقد أعلن الثنائي أنّ حفل الزفاف قد يتم في العام المقبل. وختاماً ما علينا إلا الانتظار لمعرفة حقيقة الخبر المتعلق بكيت، ولعلّ الخوف يكمن في أنّ ذلك حصل مع ليدي ديانا في وقت سابق التي رفضت المشاركة كوصيفة شرف في حفل زفاف شقيقتها الكبرى سارة فيرغسون والأمير أندرو الذي أقيم العام 1986.

بيبا ميدلتون وخاتم زفافها

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر حفل زفاف الليدي ديانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية