لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش؟

لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

نخبركِ اليوم عن لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش، فمن المعروف أن أغلب الرجال يبدون اهتمامهم بأظافر المرأة، لكن يبدو أنهم يفضلون هذا النوع بالتحديد، فما التفسير لذلك؟

ias

المرأة الأنيقة تدرك تمامًا مدى تأثير الأظافر في استكمال إطلالتها، وجعلها أكثر جمالًا وجاذبية في عيون الجنس الآخر، لذا تفضل خيار “الفرنش” لضمان انبهار الشريك.

ماسبب تسمية هذه الأظافر بـ “الفرنش”؟

تم ابتكار أظافر الفرنش في السبعينيات من القرن الماضي، وتحديدًا في الولايات المتحدة الامريكية، وسرعان ما انتشرت من قبل مشاهير هوليوود، ويعود سبب تسميتها بهذا الإسم نسبةً الى “اللمسة الفرنسية” التي ترمز للأناقة والجمال.

ومنذ لذك الوقت وحتى يومنا هذا، يعتبر المناكير الفرنسي (أظافر الفرنش) من أكثر أنواع الأظافر انتشارًا، فهو يلائم جميع الملابس والإطلالات، فضلًا عن كونه أنيق ويعكس رتابة المرأة بصورة لافتة. وهو الأمر الذي جعل هذه الموضة تنتشر في السنوات الأخيرة، والعمل على تطويرها بشكٍل مذهل.

لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

تعتبر أظافر الفرنش نمط كلاسيكي يستخدم لونين للأظافر بالأساس القاعدة تكون من اللون الشفاف، أو لون الظفر، أو باللون الوردي، أو الأبيض غير الناصع، ويتم تطبيق النمط الفرنسي برسم شريط شديد البياض رفيع عند أطراف الأظافر.

وهو النمط الذي لا يزال دارجًا ومفضلاً للنساء اللواتي يرغبن بوضع طلاء أظافر محايد وطبيعي وجذاب ويوحي بمظهر نظيف وأنيق وراقي.

وقد تطور هذا الأسلوب برسم طلاء الأظافر ونشأ منه طريقة “أظافر الأومبريه”، بالإضافة إلى تطبيقه بجميع الألوان وخلطها معًا، حتى أنه تم المزج بين المناكير اللامع وغير اللامع بنفس أسلوب المناكير الفرنسي. وتعرفي ايضًا على الخطوات الصحيحة لوضع المناكير.

لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

يفضل الرجال أظافر الفرنش للأسباب التالية:

يبدي أغلب الرجال اهتمامهم بأظافر المرأة، فهم يعتبرون أن هذه الأظافر مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بشخصية المرأة ورتابتها، ولهذا السبب ينجذب أغلبهم لأظافر الفرنش، ويعود السبب في ذلك إلى:

  • مناكير الفرنش هو لون المناكير المثالي لأي مناسبة، فهو يجعل أظافرك تبدو طبيعية وبسيطة وأنيقة في الوقت نفسه. وهو أحد ألوان المناكير التي يعشقها الرجل على أظافر المرأة، حيث يعتبر أن هذا اللون دليل واضح على بساطتك وترتيبكِ لذاتك.
  • يحب غالبيّة الرجال موضة الفرنش الفرنسية في الأظافر، لأنهم يجدون أنها أنثوية إلى حد كبير، وهو أمر حقيقي في الواقع، فهذا اللون من الأظافر يعكس بشكٍل لافت مظهركِ الأنيق، فضلًا عن سحره الكبير عند وضعه على الأظافر.
  • تؤكد بعض الإحصاءات الغير معلنة، بأن أغلب الرجال يكرهون اللون الأسود للأظافر، ولا يجدون فيه عصريّة أو دراماتيكيّة، بل صورة عن جرأة قويّة قد لا تجذبهم، وهو ما قد يدفعنا للإعتقاد بأن عكس هذا اللون هو الأبيض الناصع والصافي، وهو سبب تفضيلهم له بشدّة.
  • أغلب الرجال يمقتون بشدة الرواسب المتبقية على الأظافر، جراء إزالة الألوان من الأظافر، أبرزها رواسب اللون الأحمر والأسود والألوان الغامقة نوعًا ما، وهو ما يدفعهم لتفضيل اللون الأبيض عمومًا والفرنش خاصةً، للإنتهاء كليًا من هذه العقدة.
  • الرجل بطبيعته كائن يشعر بالغيرة بشكٍل قوي، ومنهم من يعبر عن غيرته بشكٍل علني، أما الآخر فيقوم بتصرفات خفية لكنها دليل واضح على غيرته، وهو ما يدفع الرجل لتفضيل أظافر الفرنش، لأنها غير جريئة وملفتة للنظر، كما أنها تدل على أن المرأة لا تسعى لجذب الانتباه والإهتمام في كل إطلالة لها.
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

خطوات بسيطة للحصول على أظافر فرنش بطريقة مثالية

إن كنتِ تفضلين القيام بطلاء أظافرك بالفرنش في المنزل، فإليكِ الخطوات البسيطة للقيام لها:

  • قومي ببرد أظافركِ بطريقة ناعمة، استخدمي مبرد الأظافر لإنهاء تشكيل أظافرك بحيث يكون كل منهم ناعم الملمس، وتكون أطراف أظافرك على شكل هلال أو على شكل مربع أو دائري وذلك يعتمد على الشكل الذي تفضلينه، استخدمي عجلة التلميع لأظافركِ كي تقومي بتلميع سطح الأظافر.
  • الخطوة الثانية تتمثل بوضع طبقة الأساس، فقاعدة الأظافر من طلاء الأظافر الفرنسي دائمًا تكون باللون الوردي الباهت، أو الكريمي، أو اللون الشفاف، لذا ابدئي برسم خط في وسط الظفر ، ثم خطين آخرين على الجانبين، ارسمي من بداية الظفر وحتى الطرف الأخير بسحب الفرشاة إلى الأمام، قومي بتغطية الظفر بأكمله باستخدام الفرشاة بلطف، ثم استكملي رسم طبقة الأساس لكل ظفر في كلتا اليدين.
  • الخطوة الثالثة تتعلق برسم أطراف أظافرك باللون الأبيض، ارسمي الهلال الأبيض على أطراف أظافركِ، ينبغي أن يتوقف طلاء أظافر الأطراف عند نهاية الأطراف البيضاء لأظافركِ، اسمحي لأظافركِ بأن تجف تمامـًا ثم ضعي الطبقة الأخرى إذا كنتِ ترغبين في ذلك.
  • المرحلة الأخيرة من أظافر الفرنش تتمثل بوضع طبقة طلاء أظافر أخيرة كي تحمي مظهر أظافركِ المطلية حديثـًا، كما أنها ستساعدكِ في استمرار طلاء الأظافر لفترة أطول أيضـًا.
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش
لماذا يحب الرجال طلاء أظافر الفرنش

إن كنتِ غير مستعدة لطلاء الفرنش بمفردك، ولا تستطيعين رسم الخط المستقيم بدقة، يمكنكِ أن تجعلي مهمتكِ أسهل قليلًا باستخدام الشريط اللاصق، فعندما تصبح أظافركِ جافة وجاهزة تمامـًا ولا ينقصها سوى الطرف الأبيض للأظافر، ضعي قطعة من الشريط اللاصق على طرف أظافركِ واحدًا تلو الآخر، هذا الشريط سوف يخفي أغلبية الظفر ويترك خط صغير في نهاية الظفر مكشوفـًا، ثم ارسمي الطرف بطلاء الأظافر الأبيض، إذا قمتِ بفعل خطأ ما فلا تقلقي لأنكِ سوف تزيليه مع اللاصق الشفاف، وعندما تجف أظافركِ قومي بإزالة الشريط اللاصق. ولا تنسي الإطلاع على سر جمالك يبدأ من ديزاين أظافر فرنش: نصائح للعناية الفعّالة والمتكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية